هل لديك رغبة بالتعارف او الزواج من شيشانية...!؟

هل لديك رغبة بالتعارف او الزواج من شيشانية...!؟

هل لديك رغبة بالتعارف او الزواج من شيشانية...!؟


لقد انتشر هاذا الطلب وهذه النتيجة على مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا في الاونة الاخيرة وخصوصا لدى الدول الفقيرة بسبب عدم قدرة الشباب على الزواج في بلداهن حيث يعتبر الزواج مكلفا جدا في بعض الدول وهنالك الكثير من الشروط التي يضعها اهل العروسة من اجل اتمام الزواج.


_لماذا اتزوج شيشانية بالتحديد:


هناك الكثير من الاسباب التي دعت الكثير من الشباب للتفكير بالزواج من شيشانية تحديدا ومن اهم هذه الاسباب:

1_الاسلام:
تعتبر الشيشان مركزا مهما في الاسلام حيث ان غالبية سكان هذا البلد من المسلمين المتدينين وملتزمين بالعادات الاسلامية والشرعية للزواج وليس لديهم اي حساسية من الشعوب العربية المسلمة حيث يعتبرونهم مثل اخوتهم لان الشعب الشيشاني لديه حب الاخر بالفطره
لديهم الكثير من عاداتنا وتقاليدنا من الاسلام.

2_العادات والتقاليد:
لديهم نفس العادات والتقاليد مع اختلاف بسيط حيث انه اهل الفتاة يقدمون الكثير من العون والتسهيلات للشباب العربي الراغبين بالزواج لديهم عادات تفيد بدعم الشاب وتقديم بعض المجوهرات والحلي والثياب هدية للشاب ومنهم من يقدم المال مباشرة في بعض الاحيان يتكفل اهل الفتاة المتزوجة بمصاريف الفيزا والسفر ايضا.

3_اللغة والمفاهيم الاجتماعية:

اهل الشيشان لديهم المام لا بأس به باللغه العربية حيث منذ صغر اطفالهم يضعونهم في مدارس لتعليم اللغه العربية والقرآن الكريم ومفاهيم اللغه لديهم تسمح للشاب بالتواصل مع زوحته بدون عائق اللغه.
ايضا مفهيم والتعامل الاجتماعي حيث ان الفتاة الشيشانيه متعلمه ومتربية بشكل جيد ولديها سمعتها الطيبة في هذا الموضوع لانها منذ صغرها تتعلم احترام الزوج واهل الزوج حتا انهم لديهم بعض عادات حني الرأس عند دخول كبار السن للمنزل وهذا يعبر عن مدى احترام الشخص الكبير في العائلة واحترام الزوج وتنفيذ رغباته.
هذا الكلام ينطبق على نسبة تسعون بالمئة من الفتيات الشيشانيات ولدى الكثير من الشباب الذين تزوجو من شيشانيات ولديهم التجربة في هذا الموضوع.


_أين اجد فتاة او كيف اتصل بها:

هناك الكثير من برامج بل الآف منها تتيح لك بالوصول السريع لطلبك ومن اي دولة تريد وكم العمر وكل مايتخيله عقلك في هذا المجال وكل اسئلتك التي تدور في بالك انت فقط نزل التطبيق وسجل دخولك ودع التطبيق يقدم لك مئات الخيارات لطلبك الذي تقوم بإدخاله عند التسجيل في الموقع.
انت ايضا تستطيع ان تضع رقمك في اسفل هذا الموضوع لكي تتمكن الفتاة الراغبة بالتواصل معك من الوصول اليك بشكل سريع وسهل ضع رقمك الواتس هنا بالتعليقات واضغط على متابعة لكي يصلك الاشعار.

نقدم لك بعض افضل البرامج:

1 Ok Cupid -(أندرويد، أيفون)
2 Tinder-(أندرويد، أيفون)
3 Hinge- لنظام iOS ب 10.99 دولار أمريكى/ شهر
4 Coffee Meet Bagel s-(أندرويد، أيفون)
5 Once- (أندرويد، أيفون)
6 Match.com-(أندرويد، أيفون)
7 (Now (iOS-(ايفون،فقط)
8 Plenty Of Fish-(أندرويد، أيفون)
Bumble 9-(أندرويد، أيفون)


نقدم لك بعض هذه المواقع الفريدة للزواج بالفتيات الشيشانيات
ضع رقمك واضغط على متابعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق