رجاء الجداوي..مصابة بكورونا واصابة ابنتها.. - موقع بوست سبيشال

رجاء الجداوي..مصابة بكورونا واصابة ابنتها..



اصابة الفانة العريقة رجاء الجداوي

اصابة الفانة العريقة رجاء الجداوي
رجاء الجداوي..مصابة بكورونا هكذا تناقلت الوكلات خبر اصابة الجداوي وابنتها باكية...


توارد اليوم بتاريخ ٢٤ مايو الاحد خبر اصابة الفنانة"رجاء الجداوي" وابنتها"باكية" بفايروس كورونا المستجد الذي يضرب كافة انحاء العالم ومنها مصر العريقة ام الحصارة.

كما كشفت وسائل التواصل الاجتماعي المصرية خبر اصابة الفنانة"رجاء الجداوي"ونقلها الى مستشفى الاسماعيلية.

وأكدت بعضها ان اصابتها خطيرة ووضعها الصحي حرج واصابتها"خطرة الى حد ما"لسبب تقدمها في العمر ندعوى الله ان يكون في عونها وان تصح عن قريب وتعود لنا بخير.

حيث قدمت آخر عمل لها كان مشاركتها في مسلسل"لعبة النسيان" الذي عرض في شهر رمضان والذي انتهى تصويره خلال اخر الايام الماضية كما ورد،مما قد يثير الشك والجدل حول احتمالية نقلها للعدوى او انتقاله لبعض الفنانين،والذي قد يضع كل الفنانين تحت الحجر الاحتياطي للفايروس.

افادت وزارة الصحة المصرية ان اخر احصائية"فايروس كورونا"في مصر تم تسجيلها اليوم ٢٤ مايو الاحد ٢٠٢٠ كانت قد تجاوزت"730" اصابة خلال 24 ساعة،ووقاف 28حالة كانت اصابتها حرجة.

مع كل الاجرآت الصارمة التي تقوم بها الحكومة المصرية للحد من انتشار "فايروس كورونا" الى ان كل المؤشرات تدعو للمزيد من الاجرآت لضمان عدم انتشار هذا الفايروس.

 المرض"الخطير"،المتصاعد في مصر الحبيبة،فقررت الحكومة المصرية ووزارة الصحة المصرية موعدا لحظر التجوال يبدأ من الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة عوضا من الساعه التاسعة ليزيد الحظر اربعة ساعات اضافية مما قد يقلل عدد الاصابات في الايام القادمة وإيقاف كل وسائل النقل الداخلي في مصر اثناء فترة العيد،وغلق المطاعم والمنتجعات السياحية الضخمة،والمتاجر والساحات التجمع المذحمة،والحدائق العامة،والخدمات التي تقدم ترفيها،من يوم الاحد اول ايام العيد الى نهاية الاسبوع كما ورد.
ندعو الله ان يشفيها ان تعافى من المرض في اسرع وقت هي وابنتها.

بلغ عدد حالات الإصابة التي سجلتها مصر أكثر من 16 ألف حالة إصابة بالفيروس، كما سجلت نحو 735 حالة وفاة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق