يسرا...تغيير اسم مسلسل"خيانة عهد" كان مقررا يكون اسمه"دهب عيرة"،ما السبب وراء التغيير.

تغيير اسم مسلسل"خيانة عهد" كان مقررا يكون اسمه"دهب عيرة"،ما السبب وراء التغيير.


تغيير اسم مسلسل"خيانة عهد" كان مقررا يكون اسمه"دهب عيرة"،ما السبب وراء التغيير.



قالت الفنانة الشهيرة عن التعريف الفنانة المصرية"يسرا" انه في آخر اللخظات قبل عرض المسلسل تم تغيير اسمه من"دهب عيرة"، الى "خيانة عهد".


 لان معنى الدهب العيرة لدى بعض شعوب العربية يفهم على غير معنى او انه لا يوصل الفكرة والغرض منه، ومعناه مختلف تماما عما يعرف بمصر،لذا كان التغيير لاسمه افضل حل تم الوصول اليه.

وخصوصا ان المسلسل كلن يعرض في دبي والاسم غير لائق او ليس مقبول لديهم لذلك كان يجب التغيير،والتفكير باسم يوصل المعنى بشكل افضل.


واوضحت"يسرا"من خلال لقائها مع المقدمة الاعلامية"منى الشاذلي"، على قناة cbc في برنامج معكم المذاع،ان اي نجاح لعمل يجب ان يكون افضل من الذي قبله،في امثلة على ذلك مثل  مسلسل فوق المستوىوقضية رأي عام والكثير من الاعمال التي قدمتها في سابق الاعمال الدرامية،ثم تابعت قائلة ان بعض اعمالها لم تلقى مشاهدات عند اول عرض لها لاكن عندما تعاد تلاقي مشاهدات جيدة، واكثر مما سبق في العرض الاول.


كما تطرقت الى نواحي أخرى،متحدثة عن فايروس كورونا،انها لم تفكر ولا ابدا بانها تعتذر عن العمل مع اسرة المسلسل،واعتبرت ان مهنة التمثيل مهنه مهمة يجب ان تستمر لان الكثير من الناس الذين يعملون في التمثيل مثل اي مهنة كالفران والبقال او موظفو البنوك،ولطالما وارئي اكل عيش حستمر بالعرض مع الاحتراز الدائم وكنت اتغرغر كل ساعة،واعقم يدي ويتم تعقيم معدات التصوير باستمرار،ثم خفض عدد كادر العمل الى النصف حيث بقى 150 شخص تقريبا وراء الكاميرا.


عن موضوع البقاء في البيت بسبب الحظر المنزلي قال ليس لديها مشكلة "انا اصلا بيتوتية واحب البيت لطالما ليس لدي عمل"ابقى في منزلي مع عائلتي واتمنى ان يستغل كل الناس من الحظر لكي يقوى علاقتهم الاجتماعية مع عائلتهم والاولاد،وازواجهم،فتلك فتره من الله لكي نتعارف على مشاكلنا وهمومنا ونبقى مع بعض،واول مايخلص الحظر اول خطوة هعملها هي "حقابل كل صحابي وابوسهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق