اردنية مقيمة في بريطانيا ابحث عن شاب للتعارف


اردنية مقيمة في بريطانيا ابحث عن شاب للتعارف

اسمي ماجدة وانا عزباء عمري سبعة وثلاثين،عام مطلقة ابحث عن شريك لنفسي انا من الاردن اعيش معاه في بريطانيا لو افضل لاني اعمل في مجال التعليم اللغة العربية تطلقت من زوجي في بريطانيا،بسبب الضغط العمل.

اريد شابا يكون حنونا ويملك القدرة على المجيئ الى بريطانيا لاني لا ارغب في ترك عملي لدي دخلي الجيد نسبيا ولاأريد ان اخسر عملي افضل ان يكون من عمري او اصغر لايهم اذا كان اصغر مني انا اعشق التسوق والموضة ولدي بيتي المستقل اعيش لوحدي بجانب اقاربي هنا.

لقد اتيت الى بريطانيا منذ سبع سنوات،وتزوجت هنا تعرفت لزوجي بعملي ولاكن المشاكل في العمل والضغط وعدم تفاهمنا لانه لايعمل وكل شيئ يقع على عاتقي فقررت الطلاق ورفعت دعوى عليه وتطلقنا منذ ذللك الوقت وانا وحيدة دخلت الى هذا الموقع ورفعت هذه المقالة الى المسؤل وساعدني في نشره له كل الشكر والاحترام .

 لقد اتصل بي الكثير من الشباب الراغبين ولاكني قد اكتشفا انهم لا يريدون الزواج فقط التعارف،وانا حقيقة لاارغب بهذا انا اريد الزواج بالحلال وابحث عن زوج في اوربا،اي منطقة او بلد يكون قريب لبريطانيا.

اترك رقمك اذا رغبت بالتعرف بي اسفل الموضوع في التعليقات وانا ساتصل بك عند وصولي اشعار بالتعليق ارجو منك ان تترك رقمك مع بعض معلوماتك واسمك وعمرك،لقد سجلت في الموقع هذا وانا على اتصال دائم به وكل يوم ادخل اليه لكي ارى اي تعليق على هذا الموضوع اذا كنت جادا وصادقا دعنى نتعارف اكثر وساتصل بك واتس اب،بعد حصولي على رقمك من التعليقات اسفل الوصف.

دخلت الكثير الى المواقع وكلهم يبحثون عن التسلية،والتعارف فقط من اجل الاتصال وانا احب التكلم ولاكن بحدود وادب اذا كنت ترغب بذلك كل ماعليك دع رقمك في تعليق كما سبق ان ذكرت لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق