بسبب خبر سيئ..سيدة تتدفع بسيارتها بنهر الممزر الخور دبي

بسبب خبر سيئ..سيدة تتدفع بسيارتها بنهر الممزر الخور دبي.

بسبب خبر سيئ..سيدة تتدفع بسيارتها بنهر الممزر الخور دبي

       بسبب خبر سيئ..سيدة تتدفع بسيارتها بنهر الممزر الخور دبي


أنجز غواصو البحرية في دبي وقسم الانقاذ البحري في مدينة دبي منطقة نهر الخور سيدة وسائقها سقطا في دبي كما قالت شرطة دبي انها هرعت الى مكان الحادثة التي تسببت في اذدحام المنطقة ووقوف المارة على ضفتي النهر والابلاغ تم عن طريق مواطن.

من المدينة في الساعه الرابعة والنصف من تاريخ ٢٠٢٠-٦-١٣
ابلغ شخص الشرطة بالحادثة قائلا ان سيارة تطفو على وجه المياه وبداخلها أثنان من المواطنين تبين انها سيدة من جنسية عربية وسائقها.

تمكنت شرطة موانئ دبي،من سحب السيارة صالون مغلقة بعد عدم سيطرة السائق عليها بعد تلقيها خبرا مؤسفا عن طريق الهاتف،ونتيجة لعدم استخدام وسائل السلامة وطرق الوقاية الخاصة وعدم استخدام الفرامل اليدوية.

افاد رئيس قسم الاتقاذ البحري المقدم على عبد الله القصيب النقبي،ان السيارة كانت في وضعية "الباركينج"قبالة احد السواحل وان سائقها ضغط عن طريق الخطأ غير المقصود على دواسة البانزين بدلا عن الفرامل مما ادى الى اندفاع السيارة مباشرة الى المياه.

وهي من جنسية عربيه تبلغ من العمر ٤١ عاما،تسكن دبي منذ زمن ولدى سماعها خبرا سيئا تلبكا هي والسائق مما ادى الى الحادث،متمنيا من الجميع الالتزام بالمعايير والقوانين وعدم الاقتراب جدا من ضفاف الانهر والمياه،موضحا ان السيدة فتحت باب السيارة ورمت نفسها قبل الدخول تماما الى النهر ووضعها جيد وتتعالج من كدمات خفيفه.

كما تسبب المياه والانجرافات بسحب المياه من الشاطئ الى داخل عمق ٣٠ مترا وتم الاستعانه برافعه من مديرية النقل العامة لانقاذ السيارة وسحبها من المياه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق