-->

ارقام بنات في كل العالم ارقام بنات محدثة وجديدة

ارقام بنات في كل العالم ارقام بنات محدثة وجديدة

ارقام بنات في كل العالم ارقام بنات محدثة وجديدة

ارقام بنات في كل العالم ارقام بنات محدثة وجديدة



ارقام بنات ترغب بالتعارف على شباب فيك العالم من اجل الحصول على شيئ من المرح بعد الارهاق كل يوم ومن الضغط النفسي الذي يتعرض اليه شبابنا بسبب فايروس كورونا المستجد،ارقام بنات جديدة وحقيقيه واتس اب، 


لنعطي انفسنا قليلا من التسلية والمرح بما يتناسب مع الآداب التي تعلمتها في بيتك،نصيحه عند اخذك لرقم من هذه الارقام لا تبادر بالكلام البذيء او اي فعل شنيئ تقوم به فأنت تروح من امامك فرصة لتتعرف الى فتاة يجب ان تتحلى بالصبر والهدوء.



تبقى ارقام البنات كرموز احياننا لكن نحن اليوم سنعطيك اياها كما هي بدون اي تغطية للرقم،ارقام تعمل عليها او مثبت عليها ايمو عالاغلب وواتس اب وماسنجر،تقوم الفكرى بانني انشأت عنوان بريد الكتروني يتم الارسال الي كل يوم

 من شباب وبنات يرغبن بالزواج من احد ومن هنا اجمع الارقام واضعها في الموقع الخاص بي للتعارف والدردشة"موقع قصة عشق للتعارف والدردشة"هو منتدى ضخم يمكن الوثوق به في التعارف والزواج.

استمع لهذه الاغنية وانت تقرا



ارقام بنات في كل العالم ارقام بنات محدثة وجديدة:


ملاحظة هذه الرقام ليست على مسؤلية احد وانما هي مسحوبة من بعض مواقع الدردشة التي تختص في هذا المجال واي خطأ ينجم عن هذا فنحن لسنا مسؤلين

ارقام بنات من الامارات:

١_٠٥٥٣٤٥٦٧٨٢٠(رنيم) عجمان العمر (٣٠) الوظيفة لا شيى.

٢-٠٥٥٣٧٦٣٢٨٢١(كوثر) ابو ظبي العمر (٣٨) الوظيفة خادمة.

٣_٠٥٥٨٤٩٣٣٥٥ (جهينه) الفجيره العمر (٢٩) الوظيفة معلمه.

٤_٠٥٥٣٤٨١٦١٢٣ (فاطمه) القويين العمر (٣٣) الوظيفة لاشيئ.

٥_٠٥٤٣٥٦٣٢٩٦٦(كاترين) من ابو ظبي العمر(٢٩) خادمة.

ارقام بنات مصر:

١_٠١٢٧٤٠١٤٠٢٣(رقمها مفعل واتس فقط) رباب-من القاهرة.

٢_٠١٢٤٠١٤٧٦٧ (رقمها ايمو فقط) ميسون-من القاهرة.

٣_٠١٠٩٠٢٩٤٩٤(رقمها لاين فقط) رؤى-من الاسماعليه.

٤_٠١٢٨٨٢٠٨٨١٠(رقمها بيكو+ايمو) ياسمين-من بنها.

٥_١٢٨٦٤٥٧٩١٨ (جمانة) يارا-من دهقليه.

ارقام بنات في كل العالم ارقام بنات محدثة وجديدة:

ملاحظة هذه الاقام منشورة في مواقع اخرى شبيه ولاكن مانريد قوله ان معظمها غير حقيقي للتعارف على فتاة حقيقة يجب عليك ان تعرف بأن البنات صعب ينشرو ارقامهم ولاكن موقعنا سيوصلك للحل الاقرب وخصوصا في عدم التدخل بخصوصية احد ونشر رقمه لان هذا ينافي تماما الاخلاق والاداب العامه.

للتعاف ببنات من السعودية او الامارات او عمان او البحرين ستجدنا بخدمتك انت كل ماعليك فعله هو ارسال رقمك لنا بالبريد الالكتروني اسفل الموضوع مثل ما بالصورة تحت.
صورة توضيحية


سنقوم نحن بجمع هذه الارقام وارسالها لبروفيلات بنات (ملاحظة) اكتب اسمك وعمرك جانب رقمك واين تعيش الان ثم بعد طرح رقمك في بروفيل اشترك بها انا تتصل بك الفتاة التي تريد الزواج منك او انها اختارتك من المواصفات التي ذكرتها مسبقا عند الارسال.

هناك في الكروب بنات مصريات غير متزوجات سابقا يبحثن،عن الزواج مطلقات وغير مطلقات من الاسكندرية تواصلو معي شخصيا وطلبو ارقام شباب ولاكن ليس لدي شباب اثق بهم لكي ارسل ارقامهم على الاغلب سانتظر قليلا لكي ابدأ الارسال لهم.

بنات سعوديات مطلقات ايضا تواصلو معي للزواج والستره،وطلبو ارقام شباب اكثر من عشرين فتاة قالو لي نريد ارقام لاكن ليس لدي متابعين من السعودية.

بنات مطلقات وغير متزوجات من البحرين وعمان تركو ارقامهم بالبريد الالكتروني ورغبو بالتعارف نريد شباب من عمان والبحرين والكويت فقط،رغبتهن هم بالدول هذه لانهم مقيمون في دول الخليج العربي.