برنامج who جديد محادثة فديو او صوت مع اشخاص مجهوليين. - موقع بوست سبيشال

برنامج who جديد محادثة فديو او صوت مع اشخاص مجهوليين.

برنامج who جديد محادثة فديو او صوت مع اشخاص مجهوليين.


برنامج who من اجدد التطبيقات المتاحة حاليا في متجر سوق بلاي للتطبيقات،يعمل البرنامج على نظامي الاندرويد android and iso والايفون، who يقدم لك افضل تجربة ممتعة تعيشها بحياتك العاطفية يجمع اكثر من اربعة ملايين مستخدم في مكان واحد who يجعل الكرة الارضية مجرد قرية صغيرة بكل كبرها و وتعارفنا على البرنامج يقدم خطوة كبيرة في مجال التعارف والدردشة who بكل اختصار برنامج ببحث عنه كل شباب الوطن العربي.

عند تثبيت البرنامج who يطلب منك اولا عدة معلومات سنشرحها بالصور ونقدم لمحة عن البرنامج:


برنامج who جديد محادثة فديو او صوت مع اشخاص مجهوليين.

اولا:
يطلب منك الاسم ويرجى كتابته بشكل صحيح وعدم استخدام رموز وهميه او كتابة احرف غامضة لان ذلك سيأثر لاحقا على مدى تفاعل المحبين لبروفيلك.

ثانيا:
يطلب who منك معرفة الجنس(ملاحظة) هذا الخيار غير قابل للتغير ويرجى اخذ الحيطة وادخال البيانات بشكل صحيح كي يذداد التفاعل مع بروفيلك ويصعد الى اكبر نسبة اتصال فديو او صوت كما ترغب انت بذلك.

ثالثا:

لا احد يحب البروفيل الذي لايوجد فيه معلومات ستظهر لك هذه الرسالة بعد هذه الخطوة فورا،لذلك ينصحك who يجب عليك ان تقوم بتحميل صورة شخصية لك وان تكون بدقة جيدة وهندام جميل كلما كانت الصورة جيدة كلما ذادت نسبة الاتصال لديك لذا اختر صورة جميلة ومعدلة على برامج الصور.

رابعا:
هنا يطلب who منك الاذن نظام android الخاص بك،الحصول على اذن استخدام الكاميرا والمكرفون وعند الضغط على زر نعم يقوم بتحويلك الى الاتصال الفديو مباشر وتظهر لك كما في الصورة في الاسفل⤵️.
بعد التثبيت قم الخطوات السابقة وسيعمل معك بشكل جيد للتحميل اضغط بالاسفل:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق