من اليوم...توقف واتس آب عن العمل على الاجهزة التي صار اصدارها قديم - موقع بوست سبيشال

من اليوم...توقف واتس آب عن العمل على الاجهزة التي صار اصدارها قديم


من اليوم...توقف واتس آب عن العمل على الاجهزة التي صار اصدارها قديم



 توقف عملاق المحادثة عبر الانترنت واتس آب،الشهير وذلك لاسباب تقنية ترجع الى رفع كفائة البرنامج والتطوير الذي يقومون الخبراء المبرمجين عليه مما منحه ميزات رائعة يصعب على الأجهزة القديمة،تشغيلها او التكيف معها ضمن سلسة التحدثات التي طرئت على الاواتس آب.


سواء كان جهاوك آيفون،أندرويد،ماغ،كل الاصدارات التي تعمل عليها كانت اقدم من2.3.7للأندرويد وiso 8للآيفون، وبعض تطبيقات التي تشابه واتس اب كذلك توقفت عن العمل على الاجهزة القديمة ابتداءا من 1_1_2021لتمنح تطبيقاتها مزيدا من التحديث والمساحة التي لا تتوافق مع الاجهزة القديمة،التي تعمل ضمن برجمة لا تسمح بالتواصل في التحديثات التي تقوم بها الشركة.


كما كتب العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن هذا الموضوع،لن نقوم بشراء جهاز حديث او تغيير نظام هاتف iso 8 الى iso 9 فقط لاجل الواتس اب،سيكتفي العديد من المستخدمين عن البديل للواتس مثل ماسنجر وايمو واللاين والكثير من البرامج التي تعد افضل بديل للوتس وتعمل بنفس الكفائة تقريبا.


Belgin savaci قالت بان ذلك ليس عدلا حيث لايملك كل الناس الثمن لاجهزة حديثة حيث ان اكثر الناس مقتنعة باجهزتها رغم ضعف قدرتها وذلك للظروف التي يمر بها العالم بسبب كوفيد١٩،الذي عطل معظم الناس عن عملهم وجعلهم يمرون بأزمة مالية خانقة ومن ثم تأتي الشركة الواتس آب،لكي تقوم بحذف التطبيق من متجر مايكروسفت لكل ماقبل 2019.


وفقا لما جاء بصحيفة"ديلي ميل"البريطانية بتصريح من شركة فيس بوك،المالك  لشركة واتس آب بعد ان قامت بشرائه وضمه الى مجموعة الفيس بوك،بأن التوقف عن عمل الواتس على الاجهزة النظام القديم ضروري لضمان أمن المستخدمين،وان ذلك يدفع الناس الى التغيير الى الافضل والاضمن اذا ارادو البقاء على مستوى امان عالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق