فديو...رغم احكام النظام سيطرته...اختطاف طفلة في الغوطة في دمشق وفدية كبيرة فرضها المختطفين!! - موقع بوست سبيشال

فديو...رغم احكام النظام سيطرته...اختطاف طفلة في الغوطة في دمشق وفدية كبيرة فرضها المختطفين!!

فديو...رغم احكام النظام سيطرته...اختطاف طفلة  في الغوطة في دمشق وفدية كبيرة فرضها المختطفين!!


فديو...رغم احكام النظام سيطرته...اختطاف طفلة  في الغوطة في دمشق وفدية كبيرة فرضها المختطفين!!


 على رغم ان النظام السوري احكم قبضته الامنية على احزاء واسعة من مناطق سوريا،الى ان لاتزال معضلة الخطف كلما خمدت طفت على المشاكل الاخرى التي يتعرض لها المواطنين السوريين في الداخل،ما بين راغب بالبقاء ومضطر تتلاقف الازمات الداخلية بالمواطن بعيدا اي استقرار امني واجتماعي.


هذه المره اختطفت مليشيات لبنانية فتاة طفلة من الغوطة في ريف دمشق،العاصمة السورية يراودونه عن ابنته ويهددونه بابنه الوحيد وبنفسه تحت مبلغ طائل لايمكن لاي احد يسكن في تلك المناطق واضطر لتحمل كل هذه الازمات من كهرباء وماء وخبز وانترنت واي صلة بالحياة الكريمة التي يطمح لها كل شخص لا يمكن ان يجمع نص هذا المبلغ في كل حياته.


حيث اختطفوا الطفلة ملك ادريس،أثناء عودتها من مدرستها في غوطة دمشق مدينة عين ترما،مطالبين والدها بتأمين مبلغ خمسين الف دولار،مقابل اطلاق سراحها مهددينه بانه ان لم يفعل ويجمع المبلغ المطلوب سوف يقمون بعملهم على حد قولهم.


وتداول الناشطون ان حديثا دار بين الخاطفين ووالد الفتاة وتم تسجيله وتسريبه الى وسائل التواصل الاجتماعي،وحاول الخاطفون بإبتزاز والد الفتاة بإسماعهم صوتها وهي تستنجد به قائلتا بابا "تعا خدني من هون" وبدا من لهجتهم انهم لبنانيون تابعين لاحدى الميلشيات التي تسيطر على تلك المنطقة والغوطة ككل.


شارك برأيك بتعليق👇👇



لمشاهدة الفديو اضغط هنا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق