عااااجل...بالفديو احداث تهز الاردن ونوايا انقلاب وتحركات امنية واعتقالات لاشخاص وتفاصيل اكثر..!! - موقع بوست سبيشال

عااااجل...بالفديو احداث تهز الاردن ونوايا انقلاب وتحركات امنية واعتقالات لاشخاص وتفاصيل اكثر..!!

 

عااااجل...احداث تهز الاردن ونوايا انقلاب وتحركات امنية واعتقالات لاشخاص وتفاصيل اكثر..!!



عااااجل...احداث تهز الاردن ونوايا انقلاب وتحركات امنية واعتقالات لاشخاص وتفاصيل اكثر..!!


استفاق الاردن على صخب حدث لايعرف عن الاردن لا قديما وحديثا في تاريخها محاولة انقلاب او اعتداء وتحريض الرأي العام على الدولة مع جهات معارضة خارجية للاردن:



قامت الاجهزة الامنية والخابرات الاردنية اليوم باعتقال 16 شخصا ووضع الامير حمزة تحت الاقامة الجبرية وازاحة كل الاشخاص المرتبطين بجهات خارجية.


 التقى نائب الرئيس الوزراء بصحفيين اليوم بتاريخ ٤ ابريل الاحد وعبر الصفدي عن خيبة امل الشعب الاردني على التخطيط لمثل هذه الاعمال التخريبية والتي تمت بتعاون مع جهات خارجية لها نوايا عدائية ضد امن الاردن،  كل الاجراءات التي اتخذت وسنستمر في هذا النهج نتحدث بشفافيه ناخذ الاجراءات القانونيه اللازمه نحمي الاردن نحملها الاردن ونحن استقرار الاردن ونفرده سياده القانون على الجميع.


واعرب ايضا ان امن الاردن واستقراره فوق الجميع وهنالك من وظف الاوهاام والامنيات لزعزعة موقف الاردن من قضايا ثابتة في المنطقة وانه تم اعتقالهم مابين 14-16 شخص تم اعتقالهم وشخصيات تحيط بالامير حمزة،شقيق الملك عبد الله،وانه بالامس تم التحدث الى الامير حمزة ولاكنه ابدا تصرفا غير جيد ولا يدل على نيته للحفاظ على امن وستقرار الاردن.


عن التهم التي ستوجه الى الاشخاص:

قال ايضا نحن في مرحلة التحقيق وسينال الاشخاص وفق القانون عقابهم حسب الاصول،وعن اعتقال الجنرالات اردنيين عسكريين قال ان لاصحة للاخبار عن اعتقال اي عسكري اردني وكان العسكر جزءا من الحفاظ على الامن.


وعن شقيق الملك الامير حمزة قال ايضا ان الملك عبد الله،حريص على انهاء الخلاف داخل العائلة الهاشمية وسيتم الحل السريع ضمن العائلة التي يعتبر اسقرارها من استقرار الاردن وامنه.


وقال ايضا تفاصيل التحقيقات ستنشر في حين انتهاء التحقيق السياق الاردن التاريخي في الحزم عندما يتعلق الامر بامن الوطن واستقراره هو ام شعبنا الابي التالي التحقيقات ما تزال مستمره هذه تحقيقات متعلقه في قضيه تمس الامن الوطني ساعه تاخذ مجراها وعندما تنتهي من سماع الى نتائجها بالكامل لكن اشاره الى او زياده على ما قلت لك حول التحركات التي بدأت في الامس واخذت تتجه نحو التنفيذ وانتقلت من مرحلة التخطيط الى التفيذ المباشر.

واعربت العديد من الدول العربية والاوربية وقوفها مع الاردن في هذه المحنة معربين وقوفهم ودعمهم الكامل لقرارات الملك عبد الله في التعامل مع هذه الاوضاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق