-->

وظائف إدارية في مستشفى فيصل التخصصي لحملة الثانوية فأعلى

وظائف إدارية في مستشفى فيصل التخصصي لحملة الثانوية فأعلى


يُعلن مستشفى فيصل التخصصي عن حاجته لشغل 9 وظائف شاغرة في تخصصات الإدارة، وذلك للجنسين من حملة الثانوية العامة فما فوق وذلك وفقاً لعدة تفاصيل سنوافيكم بها.

وظائف إدارية في مستشفى فيصل التخصصي لحملة الثانوية فأعلى
تفاصيل الوظائف وظائف إدارية في مستشفى فيصل التخصصي لحملة الثانوية فأعلى الوظائف المطلوبة 1.كاتب جناح: الحصول على شهادة الثانوية فأعلى. اجادة الانجليزية. إجادة استخدام الحاسوب. لا يُشترط خبرة مسبقة. 2. مساعد أول سلسلة الإمدادات: الحصول على شهادة الثانوية أو الدبلوم. ألا تقل الخبرة عن عام لحملة الثانوية. ولا يُشترط خبرة لحملة الدبلوم. 3.منسق إداري أول: الحصول على شهادة البكالوريوس/ الماجستير في إدارة المستشفيات. الخبرة 3 أعوام لحملة البكالوريوس. الخبرة عام لحملة الماجستير. 4.سكرتير أول: الحصول على شهادة الثانوية فما فوق. ألا تقل الخبرة عن 4 أعوام. اجادة الانجليزية. مهارة الطباعة بسرعة. 5.مسؤول توظيف كبار الموظفين: الحصول على شهادة البكالوريوس/ الماجستير في الموارد البشرية، إدارة الأعمال. الخبرة 5 أعوام لحملة البكالوريوس. الخبرة 3 أعوام لحملة الماجستير.

 6. مندوب سفر: الحصول على شهادة الدبلوم فأعلى في إدارة الأعمال. الخبرة 3 أعوام لحملة الدبلوم. الخبرة عام لحملة البكالوريوس. مزايا العمل رواتب مجزية. رعاية طبية كاملة. بدل مواصلات. بدل سكن. تطوير مهني. برنامج مساعدة الموظفين. مرافق ترفيهية. تخفيضات وقروض بدون فائدة. مساعدات تعليمية. إجازات مهنية وسنوية. طريقة التقديم لكل الراغبين في التقدم للفرص الوظيفية المعلن عنها الدخول عبر الرابط التالي اضغط هنا واختيار الوظيفة وتعبئة الطلب. تفاصيل اضافية: الجنسيات المطلوبة: السعوديين والمقيمين. تاريخ نشر الإعلان: 12/8/2021. مصدر الوظيفة: مستشفى فيصل التخصصي.