فحص وتدقيق فديو منى عبد العزيز...جار التحقيق من واقعة اغتصابها





فحص وتدقيق فديو منه عبد العزيز...جار التحقيق من واقعة اغتصابها


قالت جهات معنية انها تقوم بفحص فديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا،الفتاة قالت انها تعرضت للاغتصاب من شاب وتم تصويرها إكراها.

يتم حاليا التأكد من صحة الفديو وملابسات القضية والتحقيق في الوقعة المذكورة والوقوف على مدى مصداقية الفديو الاسباب التي دفعت لذلك اذا سبتت القصة،واتخاذ الاجرائات المناسبة بحق المغتصب كافة الاجرآت القانونية.


حدث ذلك بعدما تصدر هاشتاغان"حق منه عبد العزيز" للنيل والقبض على مرتكب الاغتصاب،المدعو"مازن ابراهيم"،تريند مصر على اشهر مواقع مصر الاجتماعية"تويتر"لكي يتم الكشف والبحث والتدقيق عن كافة تفاصيل القضية التي سببت مشكلة للاستخدام الغير لائق والسيئ.


 لتطبيق"تيك،توك"بين الشباب والشابات حسب رواية الراهقة منى عبد العزيز تعرضت للاغتصاب على يد شاب مصري استدرجها بمساعدة بعض صديقاتها على "تيك توك" على حد زعمها وزعم المواقع التي تروي القصة عنها.


بدأت المشكلة عندما قررت منى عبد العزيز في الظهور في بث مباشر على البرنامج الشهير "تيك توك"في مقاطع استعراضية "للرقص الشرقي" بصور ومقاطع فديو غير لائقة وغير اخلاقية ولا تتماشى مع الحالة الاجتماعية التي هي منها وكانت كل مقاطعها تتم بمشاركة شاب معها مراهق ايضا باسم"محمد كلاشنكوف"وقالا انهما متزوجين من بعض حسب ماكتباه على حسابهما بموقع "انستجرام"الشهير الذي يملكان بهما حسابات ايضا تبث وتعرض نفس المقاطع والصور التي يقومان بتصويرها.


وحسب ما قالته الضحية المراهقة،منى عبد العزيز، في مقطع بثته من جديد انها تعرضت للضرب والتعنيف والاغتصاب من قبل شاب يدعى"مازن ابراهيم"ومجموعات من صديقاتها من البنات،حيث تم التحرش بها والاعتداء عليها من الشاب وتم اكراهها.


وقالت ايضا منى عبد العزيز،في نفس الفديو انها اجبرت على الرقص بعد تجمع الفتيات والشاب الذي قالت انه اغتصبها،وقالت انها اغتصبني،وصورني،بالاكراه والتحرش والامني في كل جسمي او على حد قولها"عورني في كل حتى من جسمي"وثم انتشر الفديو وتم تنزيله مع رفاقي واصحابي البنات يلي استدرجوني لعنده،والبنت دي اسمها فاطمة،واسماء،ورحمة. هم نفسهم كانو متفقين ومنسقين مع بعض والشاب يلي اغتصبني هم نفسهم يلي نشرو الفديو مع مازن يلي متفقين معاه انهم يغتصبوني ويعوروني ويصوروني،انا مش عايزة الا حقي عشان انا يتيمة ومعرفش العيب والصح من الغلط ارجو كل من يشاهد الفديو ياخد بحقي ويساعدني لاتقم منهم.


وقالت مضيفتا ايضا انا فتحت اليوم لايف من جهاز محمد لان مازن اخد جوالي وفلوسي بعد ما اغتصبني،وانه ابوه موجود في المستشفى قال اذا لم اقل له اني بخير وان مازن لم يفعل لي شيئ قالت "حجيجي ويدبحني".


القضية فتحت بعد الاستخدام السيئ للبرنامج المستخدم في المشكلة تيك توك جعلت الناس تنقسم الى قسمين حول الحادثه وتفاصيلها حيث قال البعض انها هي السبب لانها عرضت نفسها في مشاهد مغرية وغير لائقه وقال البعض انها مسكينة وقعت ضحية سرعة الشهره والمال الكثير ونست سمعتها وسمعة اهلها واخارت طريقها وواجهت العقوبة لنهاية افعالها وخصوصا في شهرنا الحالي شهر رمضان،وقال قسم اخر انها طفلة ولاتدري ماتفعل ويجب الاقتصاص من الجاني عليها في اسرع وقت واتخاذ بحقه كافة القوانين والعقوبات التي ينص عليها القانون المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق