تعارف بفتيات جميلات عن طريق البرفيلات التابعة لهم

تعارف بفتيات جميلات عن طريق البرفيلات التابعة لهم


اجمل بنات،للتعارف بالبنات الجميلات عن طريق طرق جديدة من الفيس بوك من بعض البنات، التي ترغب بالزواج او مطلقات، يرغبن بالتعارف،من خلال بروفيلاتهم سنضع لك بروفيلات بنات للتعارف.

الاسم: ليلاس محمد
الدولة:            مصر
المدينة:        القاهرة
الحالة:           عزباء
العمر:       28 سنة



هناك الكثير من البرامج التي تطرح لك اسماء بنات حقيقة للمساعدة في الوصول لفتاة احلامك والمواعدة،السريعة سنقدم لك برامج حقيقية وممتعه ونقوم بتجربتها شخصيا قبل البدء بالاستخدام عليك ان تسجل دخول بخطوتين،سهله وسريعه وآمنه وتوصلك الى مبتغاك بسرعه وسهولة.


الاسم:            سارة
        الدولة:           لبنان       
المدينة:          صور
الحالة:    عزباء_تدرس
العمر:          22 سنة



يمكنك الدخول الى احد الرامج التالية والحصول على اسماء وايميلات اكثر مثل التي فوق كالاسماء ومعلومات الشخصية الاضافية التي يجب على كل شاب وفتاة معرفتها قبل التعارف والزواج.

برنامج التعارف والمواعدة:
https://apps.apple.com/us/app/hinge-the-dating-app-for-relationship-seekers/id595287172?ign-mpt=uo%3D8


Hinge برنامج شهير اميركي مخصص لانظمة الايزو(iso)،يمكنك تجربته مجانا لمدة شهر واحد،ثم تقوم بشراءه اذا اعجبك .

تطبيق سهل يكمكنك من خلاله كسر الروتين المتبع في باقي التطبيقات مثل Tinder،وهو ايضا بديل جيد للتطبيقات المملة التي تكون عادتا احتيالية،يمكنك من خلاله انشاء ملف شخصي وصور مع خاصية التعليق عليها،ومشاركتها مع الاصدقاء،يمكنك ايضا معرفة الاشخاص الذين اعجبو بملفك الشخصي.

برنامج التعارف والمواعدة:


Once  برنامج رائع بتصميم جديد يعمل على جميع الاجهزه (الاندرويد،الايفون)،يتح لك خيارات كثيرة منها الاعجاب المتبادل لايتم منحك محادثة مباشرة حتى يضغط الشخص الذي اعجبت بملفه الشخصي،بعد 24 ساعه من الاعجاب المتبادل تفتح لك خاصية المحاثة المباشرة من داخل التطبيق.


برنامج التعارف والمواعدة:



Plenty of Fish
هواحد التطبيقات التعارف المجانية التي توفرلك إمكانية إعداد ملف شخصي وتحميل الصورالتي تكون الشخصية وإرسال الرسائل لمن تحبه من الأشخاص آخرين،أما المُميزات الإضافية مثل التعرف بهم على الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي، أو من أُعجبوا بصورتك فيُمكن التعرف عليهم بالإشتراك الدفع  في التطبيق.


برنامج التعارف والمواعدة:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.coffeemeetsbagel&hl=en



Bumble  بخلاف مما هو متعارف عليه هذا الرنامج هو للمرأة والسيدات والبنات،هي تطبيقات مخصصة للفتيات التي لديها الرغبة في التعارف والبحث عن شريك،ويتعمد التطبيق على التسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك يسخدم معلوماتك الموجودة بالفيس بوك،ويعرض صورك وكل شيئ منشور على الفيس بوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق