وفاة الممثل المصري حسن حسني...رحل بنوبه قلبية

وفاة الممثل المصري حسن حسني...رحل بنوبه قلبية
الفنان الراحل حسن حسني


حسن حسني فنان الشعب....يرحل بهدوء عنا القدر كتب كلمته وسرق ضحكة الملايين من محبية

تدهورت صحة الفنان في الاونة الاخيرة وظهر في الاونة الاخيرة على كرسي متحرك مما اثار قلق محبيه ومتابعيه.

اصيب صباح السبت بتاريخ 30 مايو يوم السبت صباحا الفنان الراحل، بنوبة قلبية، نقل على اثرها الى مستشفى دار الفؤاد،قسم العناية المركزة حيث وافته المنيه ورحل عنا.



 حاول الاطباء انعاشه وصدمه الا ان الله اختار له هذه اللحظات لكي تكون اخر ساعات الفجر هي ساعاته الاخيره في هذه الحياة،لقد قدم الممثل العظيم"حسن حسني" للفن والدراما والاعمال الكوميدية سلسلة ضخمة.من الاعمال.



واشتهر ايضا عربيا بعدة اعمال ومسلسلات نذكر منها مسلسل"صايعين ضايعين" الذي شاركا التمثيل فيه الممثلين السوريين"ايمن رضا" و "عبد المنعم عمايري".

وفاة الممثل المصري حسن حسني...رحل بنوبه قلبية
احدث صورة للفنان مع نجله

بداياته:



ولد الفنان حسن حسني،في مصر القاهرة،في حي القلعة،بتاريخ 15 اكتوبر عام 1931م،كان اباه يعمل في مجال المقاولات وامه ربة منزل،توفيت والدة الفنان وهو في سن مبكر،مما اعطى الفنان صدمة اثرت على نشأته وحياته،وكانت مرحله صعبه قد مر بها رحمه االله،ادى الفنان حسن حسني آلاف من الادوار شغل بها ودخل من خلالها الى قلوب الملايين من محبيه،حيث كان يسمى القلعة في تعبير عن مسيرته الفنيه الحافله،بالكثير من الادوار.


استطاع من خلال ادواره ان يرسم البسمة على وجوه الملايين في مصر والعالم العربي وكسب ثقة المشاهدين،لطالما كان يشارك بأي عمل كان العمل يحظى بنسبة متابعة عالية من المشاهدين العرب،مما يدل على حب الجمهور المصري والعربي للراحل.


اجمل ماقدمه:


شارك الفنان في الكثير من الاعمال الدرامية طوال عقد من الزمن حصل من خلالها على شهرته وجمهوره المحب جدا لاعماله المضحكة والدرامية.

ابرز مشاركاته واعماله كانت على ساحة السينما كانت في الافلام السينمائية،فلم كتكوت،فلم الباشا تلميذ،فلم كابتن مصر،فلم حبيبي نائما،فلم حاحة وتفاحة،والكثير من الافلام الرائعة طوال حياته شاركها مع ابرز الفنانين العرب والمشاهير منهم الفنان القدير اطال الله بعمره الفنان"عادل إمام" و الفنان"أحمد حلمي" والفنان "محمد هنيدي" والفنان "أحمد عز" والفنان "علاء ولي الدين،وغيرهم الكثير من الفنانين المصريين والعرب.
صورة قبل الشهره عيد ميلاد الفنان حسن حسني

عمله في السينما:


شارك الفنان حسن حسني،في مجال السينما مع المخرج الراحل عاطف الطيب،في العديد من الادوار السينمائية،التي قدم من خلالها ادواره الجادة والصارمة،بخلاف ما اشتهر به في مسيرته بأدواره المضحكة والكوميدية التي دخلت الى قلوب محبيه ومتابعيه،تماما كالادوار الكوميدية استطاع اي يكت النجاح بنفس الدرجة في الاعمال الكوميدية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق