تيندر افضل تطبيق تعارف على فتاة قريبة من منطقتك عن طريق برنامج"تيندر"

افضل موقع تعارف بالعالم تطبيق تحملة من متجر جوجل بلاي مجانا وخصوصا لك.


تيندر،افضل برنامج تعارف بكل معنى الكلمة حيث يعمل بآلية جديدة التطييق اميركي يشبه التطبيق تريندر الشهير،الاميركي حيث يعتمد كليا على صدق ووثوق المستخدم به وكل من استعمله وحمل التطبيق مدح منه.


حيث يحظى باكبر نسبة تحميل في اميركا يقول القائمين عليه انه تم تسجيل دخول مليون ونصف المليون من المستخدمين الجدد في ظرف شهرين فقط.


كما قال مصممي البرنامج انه لا يوجد للتطبيق اي موقع على الانترنت وانه متوفر بنظامي تحميل"ios"و"android"وتم تخصيصه ليخدم اكبر نسبة موجودة ضمن نطاق المستخدم عن طريق تفعيل خاصية"gbs".


كيف يعمل التطبيق:


ويعمل التطبيق في نفس سياق التطبيقات الخرى،ويعتبر منافسا جيدا وسريع التطور ويسمح التطبيق للمستخدم بنشر عدد ما من الصور يصل الى عددها 6صور.

آلية التطبيق تعمل عن طريق انشاء بروفيل مثيل لبروفيلات الفيس بوك،تسمح لك بالاعجاب ببروفيل شخص ما اعحبك،فيصل اشعار له باعجابك وتتيح الميزة الجديدة معرفة عنوان الشخص القريب وبعض المعلومات،مثل الجيميل وعنوان البريد الالكتروني.

تطبيق تيندر وسمعته التي اكتسبها:


تطبيق تيندر يسمح للمستخدمين بالبحث عن مواصفات خاصة ومعينة عن العمر والجنس والطول والكثير من الخيارات التي تتاح لك،لكن التطبيق كان له سمعة سيئة الى حد ما،حيث سمي في بعض مقاهي الانترنت انه تطبيق "المواعدة العابرة"او العلاقة الجنسية العابرة.



كيف يحصل التطبيق على الاعجاب السريع:


يعمل التطبيق مثل كل التطبيقات الاخرى وبسهولة تامة وبأختصارت جديدة وفرها عبر الواجه الرئيسية،وسهولة التنقل بين البروفيلات وعزل الجنسين عن بعضهما،عن طريق ضغطت زر واحدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق