سيارات تشارك في الاحتفال محاربين القدامى بنيويرك


Caravans and small celebrations mark New York City's Memorial Day

قوافل السيارات والاحتفالات الصغيرة بمناسبة يوم الذكرى في مدينة نيويورك


يتم اليوم في نيويورك الاحتفال بيوم الذكرى في مدينة نيويورك بقوافل السيارات والاحتفالات الصغيرة بدلاً من المسيرات ، حيث يتعين على أولئك الذين يتطلعون لتكريم الأفراد العسكريين الذين سقطوا أن يتعاملوا مع قيود فيروسات التاجية،


اليوم هو يوم "تكريم افراد الجيش الاميركي الذين سقطو او اصيبو في المعارك" داخل وخارج الولايات المتحدة الاميريكية،يتوجب على المشاركين في الاحتفال السنوي ان يشاركو بسياراتهم الصغيرة،والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي التي فرضتها السلطات الامريكية،والاكتفاء بالمشاركة الفردية بدل المسيرات الضخمة التي كانت تحصل في الاعوام السابقة.


بسبب الوضع الراهن الذي تعيشه" الولايات المتحدة الامريكية"والعالم بسبب"فايروس كورونا سيكون للاحتفال بعض الضوابط تختلف عما مضى من سنين.

كما قال ريمون أالبوي ، رئيس المحاربين القدامى العسكريين المتحدرين في مقاطعة كينغز ، التي عادة ما تستعرض موكبًا في بروكلين: "إنه شيء نشعر بالضيق بشأنه ، لكننا نفهمه".

ثم تابع قائلا لايوجد اي معنى لكي نعرض الناس للخطر ونحن نتفهم الظرف الحالي،ونحب ان ندعم المحاربين القدامى بشكل افضل.سيكون لدى المنظمة حوالي عشر سيارات تشارك في الاحتفالات،ستنطلق من منطقة "باي ريدج"،حيث يبدأ العرض كل سنة،وينتهي العرض عند مستشفى بروكلين للماربين القدامى.

حيث كما يحصل كل عام يصطف المشاركين بالاحتفال لكي يأدو التحية ووضع أكليل الورود.

كما صرح المدير التنفيذي"فيكتور ميموني"،في كوينز،سيكون عدد المجموعة التي تقف وراء موكب ليتل لينك،دوجلاستون،ميموريال داي،عدد ضئيل  ومحدود من الاشخاص حيث ينهون الاحتفال والمراسم عادة.ثم تابع قائلا لقد شعرنا انه يجب القيام بشيئ ما أفضل لذلك ستنتطلق قافلة سيارات أخرى،في مقدمتها دراجات نارية،بعد المراسم لكي تضع اكليل اخر في هيرو بارك.







في مانهاتن ، سيكون هناك حفل خاص في متحف Intrepid Sea ، Air & Space الذي يضم إكليل احتفالي ولعب "Taps" سيتم تسجيله وبثه على الإنترنت بعد ظهر الاثنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق