سوني تطرح هاتفها الجديد xperia 1 ll في اميركا

كشفت شركة سوني عن هاتفها الجديد الذي ستطرحه في السوق في تاريخ 24 مايو مقابل سعر 1200 دولار، ليباع حاليا في الولايات المتحدة الاميركية.



الهاتف العملاق XPERIA 1 II:



سيطرح الهاتف كما كان مقررا وستم تسلم طلبات قبل الطرح في السوق الالكترونية،في الاول من يوليو وفي حال تم الطلب والحصول عليه قبل تاريخ 28 يونيو،سيتم ارفاق هدية زوج من السماعات اللاسلكية من طراز WF_100XML3 وهي معروفة من قبل المستخدمين حيث تتمتع بصوت رائع مع ميزة خفض الضوضاء كهدية مجانية.



يحمل الهاتف الذكي من "سوني" على كاميرا عالية الدقة كما عودتنا "سوني" دائما بكامراتها،الرائعة حيث تأتي كاميرا الهاتف الجديد بدقة تصل 12 ميغا بكسل(مع تعريض البؤرة،واتساعها،والتكبير،والتصغير،الى اكثر من X100).


يعمل بشاشة 6.5 بوصة كبيرة،بدقة تصل الى 9.21 وفيها كل المواصفات الالوان العالية 46 مليون لون.يحتوي الهاتف XPERIA 1 II على بطارية عالية النوعية صديقة للبيئة بقدرة تخزين الطاقة 4000 mAh,للحفاظ على طاقة جيدة وطويلة الامد للشاشة الكبيرة وعلى سطوع مستمر دون فرق اوتغيير على السطوع،بالاضافة الى مدخل سماعات من القياس العالمي 3.5 عريض ملم.


يعد هذا الهاتف الذكي xperia 1 ll اول هاتف ذكي من سوني يطرح بتقنية الجيل الخامس في اوربا،وسيتم طرح هاتف جديد يعمل بتقنية جديدة كليا وهي تقنية mmWave 5G وهي تقنية اتصالات قامت اميركا بتفعيلها من جديد ولاتوجد باي مكان الى هذا الوقت سوى باميركا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق