تطبيق للتعارق بكويتيات مطلقات...Chat sexyسارع بتسجيل الدخول واحصل على ماتريد من معلومات عن البنات المطلقات

تطبيق للتعارق بكويتيات مطلقات...Chat sexyسارع بتسجيل الدخول واحصل على ماتريد من معلومات عن البنات المطلقات

تطبيق للتعارق بكويتيات مطلقات...سارع بتسجيل الدخول واحصل على ماتريد من معلومات عن البنات المطلقات

يتميز تطبيقنا البوم بخصائص جميلة سنشرها الان ولاكن قبل البدء ضع رقمك في التعليقات اسفل الوصف لنبدأ بشكل افضل عليك اولا اختيار المنطقة التي تريد البحث فيها.

صوررة واجهة التطبيق



مثلا اذا كان توتجدك في بلد مصر عليك ضبط اعدادات البرنامج وتعييره بحيث يتناسب مع من يمكن ان يدخل الى التطبيق،فلا يعقل ان يجد لك شخص فب لبنان،وانت في مصر لاجدوى من ذلك بالتاكيد،يقول القائمين عليه انه سهل ووزوج اكثر من ٥٠٠ الف شخص بالعالم العربي اي انه فعلا يعمل بشكل جيد وما كان ليحظى بهذه الثقه الا بعد تجربته.

Chat sexy تطبيق جديد دردشة وتعارف كتابة صوتي على اجمل بنات وشباب في الوطن العربي.

يتميز التطبيق بواجه سهلة الاستخدام يجعلك تدخل الى عالم التعارف والدردشة من اوسع ابوابه،لقد تم تفعيل ميزات كثيرة منها ميزة GPS و friends.

كيف يعمل التطبيق والى ماذا يستند:

١_يعمل التطبيق بآليتين مختلفتين تمكنك كل واحدة منهما بالوصول الى من ترغب من البنات،مثلا يمكنك تفعيل خيار اللغة التي تبحث عنها يقوم التطبيق بالكشف عن اللغة الهاتف القريبة منك وتقديم الافضلية البحث لها.
والالية الاخرى هي عن طريق ارقام ورموز الارقام،الموجودة في هاتفك ايضا موفر الخدمة لديك يساعد في تخمينات البحث والمفضل هو هذا الخيار حيث بحث الشبكة اقوى من التطبيق نفسه ويظهر لك ارقام جديدة باستمرار.

٢_اذا قمت بربط الفيس بوك الخاص بك وسجلت الدخول عن طريق الفيس بوك،ستجد نسبة كبيرة من مستخدمي الفيس يستخدمون نفس التطبيق ومن لم تستطع ان تتحدث اليه عن طريق البرنامج "ماسنجر"،ستتحدث اليه بكبسة زر يمكنك فتح محادثة بينكما وارسال رسائل صوتية خاصة.

لماذا هذا التطبيق افضل من التطبيقات الاخرى:
كل التطبيقات التي تعمل على نفس الفكرة تكون وهمية عادة ولا تعتمد الى على الاعلانات ولا يهمها تقديم خدمة فعليا تكون فارغة المحتوى،انت اذا قمت بتثبيت التطبيق ستجد الفرق الكبير بينه وبين التطبيقات السابقة له ومع ميزة عدم التعرف الى الاي بي الخاص بك لا يمكن ان يحصل منك على معلومات شخصية او احتيالية او اي بطاقات إئتمان لانه مجاني و"متوفر على سوق جوجل بلاي"،كما مساحة البرنامج لا تتعدى ٢٠ ميغا بابت،وهو امر مستحب لدى المستخدمين خصوصا للهواتف الجيل الثاني والثالث،يعمل هذا التطبيق على اضعف الجوالات والميزات ويمكن تحميله من هذا الرابط:

لفتح برنامج chat sexy اضغط هنا

لتحميله برنامج chat sexy من جوجل بلاي اضغط هنا

يرجى الابلاغ عن اي روابط لاتعمل شكرا لكم.


https://t.co/bMvg87ry8M?amp=1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق