-->

موقع ارقام بنات واتساب...فديو+صور

افضل مواقع تعطيك ارقام بنات واتساب..اذا كنت تعتقد بأنها وهمية وليست حقيقية فانت مخطئ ادخل على الموضوع  وتعرف على افضل برنامج للارقام ممكن تشوفه.

                                                     فديو توضيحي


ينشتر اليوم في مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت،ترند افضل برنامج للارقام ممكن ان يقوم بتغطية شريحة كبيرة من البنات والشباب،وجمع معلوماتهم واعطاءك نسخة عن ارقامهم او ايميلاتهم او عنوانينهم الالكترونية،وكل هذا يندرج تحت تسمية التعارف والدردشة عن طريق برنامج يكون صلة وصل بين الطرفين.


ماذا يستفيد الموقع من تقديم خدماته للزوار:

يقدم الموقع خدماته للزوار الراغبين بالتعارف والزواج،وكل هذه المعلومات التي يحتاجها الزائر لكي يرتبط بالشخص الذي يبحث عنه،بالمقابل تقوم هذه المواقع بعرض الاعلانات للشركات التي ترغب بطرح اعلان على الموقع،وهناك الكثير من الشركات التي تعرض الاعلانات مقابل مبالغ معينة تعود لمالك الحساب،واخص بالذكر هنا شركتين هامتين هما "جوجل ادسنس" و "بلوبر ادس" والكثير من الشركات والاعلانات الخاصة المدفوعة.

كما يحتاج الموقع دائما زوار جدد لبعث روح جديدة داخله وخلق حركة مستمره داخلة لذلك تقوم مواقع التعارف والدردشة،بجمع اكبر عدد ممكن من الارقام الحقيقية لتقديمها للزائر لكسب ثقته وضمان عودته مرى اخرى للموقع.

ماهي افضل البرامج التي تعطي اراقم بنات:
البرامج كثيرة جدا ولا تعد ولاتحصى ولاكننا نخص بالذكر بالمقال ضمنا قمنا بتجربة بعض هذه البرامج والدخول اليها منها كان حقيقيا ومنها مزيف لا يعطي اي قيمه او موضوع مهم او اي شيئ يفيد الزائر.

برنامج الاول والافضل:

number book
موقع ارقام بنات واتساب...فديو+صور
كل ماعليك فعلة من خلال البرنامج هو وضع اسم البحث عنه في داخل البرنامج وسيقوم بطرح اسماء لك من خلال موقعك الجغرافي.

رابط التحميل:
http://www.shorohat.com/2020/02/whats...  

برنامج الثاني:


friend search for whatsapp
موقع ارقام بنات واتساب...فديو+صور
هذا التطبيق يسمح لك باشاء اكثر من رقم والتسجيل به والبحث في مجموعات عن ارقام الفتيات.
رابط التحميل: