-->

Tinder-dating programs, one of them in the Arab Gulf

dating programs, one of them in the Arab Gulf


Tinder-dating programs, one of them in the Arab Gulf


Tinderإذا كان الارتفاع الهائل في المواعدة عبر الإنترنت أثناء الوباء يمثل أي مؤشر ، فإن هذا الصيف يعد بأن يكون حافلًا بالأحداث لجحافل من الأمريكيين غير المتزوجين الذين تم تطعيمهم حديثًا والذين يعودون إلى حياتهم الاجتماعية بعد أكثر من عام قضوه في الحجر الصحي.


للدخول في بداية حياة المواعدة المتجددة للأشخاص ، تطلق Tinder ثلاث ميزات جديدة يوم الثلاثاء مصممة لجعل التطبيق أكثر "وسائط متعددة وتجريبية" ، حسبما قال الرئيس التنفيذي لشركة Tinder ، جيم لانزون ، لصحيفة هوليوود ريبورتر.


 قال لانزون ، الرئيس التنفيذي السابق لشركة CBS Interactive الذي انضم إلى Tinder في أغسطس الماضي: "انتهى الأمر بكل شخص خرج من COVID في نفس المكان".  "إنهم لا يريدون مجرد الوصول مباشرة إلى الجزء المطابق والاتصال.  إنهم يريدون الحصول على المزيد من الطرق لاكتشاف أولاً من هو الشخص المناسب ".


عزيزي الزائر لا أحد يصل الى مايريد بهذه السرعة على شريكة ولاكن بفضل الهواتف المحمولة التي دخلت عالمنا انك قد تعتقد بأنه زالت نصف العواقب امامك من خلال معرفة موقعك.


فقديما كان التعارف عبر الانترنت يقتصر على عن يكون لديك حاسوب يأخذ مساحة في بيتك وان تكون مستخدما لاحدى اشهر البرامج كالياهو،او السكاي بي،اليك بعض افضل البرامج للتعارف في الكويت، والعالم العربي،للبدء في دخول علاقات طويلة وحقيقية.


Tinder وهو تطبيق اميركي يقدم افضل جودة زائرين،حيث يتم تطويره باستمرار وهو يكتسح كل البرامج التي سبقته من نفس المجال،التطبيق ملك شركة Ginder قامت الشركة مؤخرا باقحامه في مناطق الخليج العربي،الكويت،البحرين،الامارات العربية المتحدة،وعمان،وعدة دول مجاورة،البرنامج Tinder بسيط للغاية سيظهر لك بناء على موقعك الجغرافي عدة اشخاص غرب،عند تمريرك للصفحة على الجهة اليمينية هذا يعني ان تحب الشخص تريد التواصل معه واذا مرر هو ايضا تستطيع ارسال سمايلات او رسائل صوتية او صور واذا مررت الى الجهة اليسارية يظهر لك الشخص التالي.


للتحميل Tinderاضغط هنا click here

مواضيع قد تهمك:

يعتمد التطبيق على اهتمام الشخصين ببعضهما ويرتكز ايضا الى عدة قواعد فيجب ان يكون عمرك فوق 18 وان يكون لك صورة حقيقية ليست مسحوبة من الانترنت ولا توجد في مكان اخر،ودعه يقرر عنك بافضل جودة وكمية ستراها.

Match.com هذا التطبيق مخصص للكويت والدول العربية يقدم خدمات مجانية التطبيق يعمل على النظامين android و iso.
يقدم تطبيق Mathc.com من خلال واجهات بسيطة خدماته للزائرين يسمح بإنشاء ملف تعريف شخصي يقوم بطرحه على شبكة الانترنت بادخالك لاسمك ورفعك بعض الصور على الشبكة العنكبوتية تقوم الى عالم التعارف والدردشة والانخراط في مواعدة ومغازلة الفتيات.

match app




كما لديه مميزات اكثر شمولا مثل معرفة من قام بالاطلاع على ملفك الشخصي ومن ارسل اشارة اعجبني او fav,كما يعمل على كل الاجهزة الضعيفة والجديدة منها.

 
Bumble



Bumble يمكنك التسجيل به عن طريق حسابك الشخصي فيس بوك.
يجب على اي شخص ابدى إعجابه بشخص يجب عليه ان يبدى اهتمامه قبل نفاد او مضي ٢٤ ساعه.
كما ان Bumble لديه ميزة الصديق المقرب ممن لا يريد التعارف والزواج،بل عن صداقة حقيقية للحصول على دعم مادي او معنوي.

سهل الاستخدام يرتبط بمجتمع فيس بوك ويهر لك ارقام اصدقاء اصدقاءك.


اذا اعجبتك المقالة لاتنسى ان تترك لنا تعليقك شكرا لكم.