"Tik tok"يطرح ميزة جديدة لامثيل لها من قبل - موقع بوست سبيشال

"Tik tok"يطرح ميزة جديدة لامثيل لها من قبل

 

"Tik tok"يطرح ميزة جديدة لامثيل لها من قبل


"Tik tok"يطرح ميزة جديدة لامثيل لها من قبل



كشف التطبيق الشهير"تيك توك"على صفحته الرسيمة عن اطلاقة ميزة جديدة تساعد مستخدميه في العثور على وظيفة بطرق مبتكرة و فريدة من نوعها.



وسيتم اطلاق الفكرة في الولايات المتحدة مبدئيا ليتم تفعيلها لاحقا على كل بلدان العالم حسب القائمين على تطوير الفكرة سيتم طرحها في ٣١يوليو،ليتم طرحها على نطاق اوسع لاحقا.



  • تقوم الفكرة على فديو ٣٠ ثانية يفي بالغرض،عن طريق السيرة الذاتية الخاصة بك هكذا ستيعثر عليك المشغلون او اللذين يبحثون عن اشخاص يساعدوهم ويكونو ذو خبرة من خلال نافذة تقول لك:اعثر على وظيفتك في تيك توك،او ابحث عن وظيفة في تيك توك،للسير الذاتية.


ثلاث خطوات سهلة:


1_ارفع سيرتك الذاتية من خلال فديو بسيط.
2_اعرض واستعرض خبراتك بدقة ونوعية.
3_ابحث لنفسك او لشركتك عن عمل او صفقة على تيك توك.



  • حيث يقوم الشخص بتصوير مقطع فديو ويرسلة لتيك توك مع استعراضه لخبرته وشغفه او اهتمامه في امور يريد العمل فيها،مع خلفية وموسيقا وسيرة ذاتية سينجح الامر بالتاكيد حيث ستسمح هذه الفكرة بتوفير الآلاف من الوظائف في العالم.


  • وسيشترك الكثير من رجال الاعمال والمؤسسات التي تبحث عن الكفائة والخبرة مع تيك توك،مثل البيع بالتجزئة وشركات الملابس والمطاعم والرياضة والدروس الخصوصية والجامعات والتجارة الحرة.


  • مما يعطي انطباعا جيدا لدى الباحثين عن الوظائف بتوفير الوقت وسرعة الوصول للعمل المطلوب وضمن الخبرة المتاحة.


  • كما سمح التطبيق تيك توك،للمشتركين والمتقديمن فيه على تطوير التطبيق واستراتجيات النمو في نطاق فريق عمل مختص يقدم فكرة فتنفذ بعد موافقة المسؤلين عليها.

مواضيع ذات صلة ببحثك:



"Tik tok"يطرح ميزة جديدة لامثيل لها من قبل




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق