-->

وظائف عسكرية في المديرية العامة للدفاع المدني

تُعلن المديرية العامة للدفاع المدني عن فتح باب التسجيل في عدد من الوظائف العسكرية للرجال، وذلك على رتبة جندي وفقاً لعدة تفاصيل سنعرضها لكم.

وظائف عسكرية في المديرية العامة للدفاع المدني

تفاصيل الوظائف وظائف عسكرية في المديرية العامة للدفاع المدني الوظائف المطلوبة

 1.جندي إطفاء وإنقاذ: الحصول على شهادة الثانوية بمختلف أقسامها. يُفضل الحصول على مؤهل علمي عالي. اجادة السباحة. 
2. جندي قائد ومشغل آليات: الحصول على شهادة الثانوية بمختلف أقسامها. يُفضل الحصول على مؤهل علمي عالي. اجادة السباحة. امتلاك رخصة قيادة عمومي “سارية”. 
3. جندي مفتش سلامة: الحصول على شهادة الثانوية بمختلف أقسامها. يُفضل الحصول على مؤهل علمي عالي. اجادة السباحة. 
4. جندي منسق عمليات: الحصول على شهادة الثانوية بمختلف أقسامها. يُفضل الحصول على مؤهل علمي عالي في تخصص الإنجليزية. اجادة السباحة. 
5. جندي مسعف: الحصول على شهادة الثانوية العامة. الحصول على شهادة الدبلوم. الحصول على دورة في طب الطوارئ/ مسعف/ تمريض لمدة عام. 


6. جندي إداري: الحصول على شهادة الثانوية العامة. يُفضل الحصول على مؤهل علمي عالي في السكرتارية/ الإدارة المكتبية/ الحاسب الآلي. الحصول على دورة في الحاسب الآلي لا تقل عن 6 أشهر ومعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب. 
7.جندي فني تصوير. 8. جندي فني إنشاءات. 9. جندي فني صيانة آليات. 10. جندي فني صيانة منشآت. 11. جندي فني اتصالات والكترونيات. 12. جندي فني حاسب آلي. 13. جندي فني موسيقى. الشروط العامة لابد أن يكون المتقدم سعودي. أن يكون حسن السيرة والسلوك. ألا يكون متزوج من غير سعودية.


 أن يتناسب الطول مع الوزن. اجتياز اختبارات القبول. طريقة التقديم التقديم متاح اعتباراً من السبت القادم الموافق 4/9/2021 عبر الرابط التالي اضغط هنا. تفاصيل اضافية: الجنسيات المطلوبة: السعوديين. تاريخ نشر الإعلان: 28/8/2021. مصدر الوظيفة: المديرية العامة للدفاع المدني.