-->

وظائف إدارية وهندسية وتقنية في شركة النهدي الطبية

تُعلن شركة النهدي الطبية عن رغبتها في شغل عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في تخصصات التقنية/ الهندسية/ التقنية وفقاً لعدة تفاصيل سنوافيكم بها.

وظائف إدارية وهندسية وتقنية في شركة النهدي الطبية

تفاصيل الوظائف وظائف إدارية وهندسية وتقنية في شركة النهدي الطبية الوظائف المطلوبة 

1.أخصائي ضمان الجودة: الحصول على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية. ألا تقل الخبرة عن 4 أعوام. اجادة الحاسب الآلي واللغتين العربية والانجليزية. 2. أخصائي أول استقطاب المواهب: بكالوريوس في إدارة الأعمال/ الموارد البشرية. 


الخبرة عامين. اجادة الحاسب الآلي واللغتين العربية والانجليزية. 3. مساعد مدير الواجهة الأمامية للمتجر: الحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال/ التسويق. لا يُشترط وجود وجود خبرة مسبقة. اجادة العربية والانجليزية . اجادة استخدام الحاسب الآلي. 4. مساعد مدير قسم التجارة الإلكترونية: شهادة البكالوريوس في التجارة الإلكترونية/ التسويق. لا يُشترط خبرة مسبقة. اجادة العربية والانجليزية. اجادة استخدام الحاسب الآلي.

 5. مطور المنصة الرقمية: البكالوريوس في علوم الحاسب. ألا تقل الخبرة عن عامين. 6. أخصائي عقود أول: بكالوريوس في الإحصاء/ الرياضيات/ المالية. الخبرة عامين. اجادة العربية والانجليزية والحاسب الآلي وبرامجه. طريقة التقديم تفاصيل اضافية: الجنسيات المطلوبة: السعوديين والمقيمين. تاريخ نشر الإعلان: 9/9/2021. مصدر الوظيفة: شركة النهدي الطبية.