-->

أفضل 9 طرق للتعارف باصدقاء ودردشة فيديو ورد تلقائي

 أفضل 9 أدوات برامج للدردشة الحية لدعم العملاء


 حسنًا ، دعنا نتعمق في القائمة هي طويلة لاكن ستجد طلبك.  فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل تطبيقات الدردشة الحية فديو تشات لايف. 


 لقد قمنا بتصنيفها باستخدام أدوات خاصة بنا كاملة في الأعلى وأدوات مخصصة في الجزء السفلي لمساعدتك على فرز الخيارات وتخصيصها لك:


  •    1. Active Campaign:


أفضل 9 طرق للتعارف باصدقاء ودردشة فديو


ActiveCampaign هي أداة الدردشة الحية المفضلة لدينا بكامل الميزات.


 إنه يوفر مجموعة برامج أتمتة تجربة العملاء الكل في واحد والتي تتضمن دعم الدردشة الحية ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وأتمتة المبيعات ، وأدوات CRM الأخرى.


   كما احتلت المرتبة الأولى في قائمتنا لأفضل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني بفضل إمكانيات أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني الرائدة في الصناعة ومجموعة الميزات الغنية والسعر المناسب، هي اداة خاصة للتواصل مع العملاء دفعة واحدة والرد التقائي على الزبائن المحتملين.


   تتيح لك ميزة الدردشة الحية ، المسماة المحادثات ، إضافة مكتب مساعدة مباشر يتصل تلقائيًا بتدفقات التشغيل الآلي الأخرى على موقع الويب الخاص بك في غضون دقائق. 


إنها الأداة المثالية للتفاعل مع العملاء المحتملين القيمين ودعم عملائك الحاليين.


 تمنح أداة الدردشة فريقك القدرة على التواصل مع زوار موقعك من خلال النظام الأساسي ، وكذلك أثناء التنقل من خلال تطبيق الهاتف المحمول.  ما عليك سوى تنزيل تطبيق ActiveCampaign على iOS أو Android ويمكنك إنشاء تجارب رائعة داخل المكتب وخارجه.


Click here


  • Gist.2:


أفضل 9 طرق للتعارف باصدقاء ودردشة فديو


Gist هل تعبت من التواصل مع اشخاص كثر Gist هو حل دردشة مباشر آخر متكامل الكل في واحد مصمم لمساعدتك في إنشاء تجارب عملاء رائعة.


يمكنك استخدام Gist لإنشاء نماذج منبثقة أنيقة وتخصيصها لجمع العملاء المحتملين وتأهيل العملاء المتوقعين باستخدام GistBot وجدولة الاجتماعات وإعداد حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني وغير ذلك الكثير.


  نظرًا لأنها أداة كاملة ، يتم توحيد كل شيء في مكان واحد.  لن يضطر فريقك إلى التبديل بين وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني وتطبيقات التسويق الأخرى ، ويمكنه بدلاً من ذلك التركيز على تطبيق واحد.


  يمكن تخصيص روبوت الدردشة الخاص بـ Gist ، GistBot ، ليتوافق مع علامتك التجارية الخاصة.  يمكنك تخصيص الألوان والأسلوب والأسئلة.


  بمجرد إعداده ، ستبدأ في التقاط وتأهيل وتوجيه العملاء المتوقعين من موقع الويب الخاص بك إلى فريق المبيعات الخاص بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.  حتى عندما تكون خارج المكتب ، سيستمر GistBot في العمل من أجلك حتى لا تفوتك عميلاً محتملاً.


  شيء رائع آخر حول GistBot هو أنه يوفر دعمًا متعدد اللغات العالم لديه افضل طريقة عمل سهلة يمكنك ضبط برنامج الدردشة على التحدث بلغة عميلك وجعله أكثر متعة باستخدام صور GIF والرموز التعبيرية وإيصالات القراءة والمزيد.


Click here



الزوار يقرأون الآن:


أفضل 5 خمس تطبيقات دردشة مع بنات

أفضل برنامج تشات فديو لايف LivU

SoulChill Voice Chat Rooms

Real Girls WhatsApp Numbers


  • 3.Liv chat:


أفضل 9 طرق للتعارف باصدقاء ودردشة فديو


بعد ذلك ، لدينا LiveChat ، أحد أشهر مزودي برامج دعم الدردشة الحية ، سبق وتطرقنا اليه في مقالات سابقة لاكن ليس للاستخدام السهل اليك شرح مبسط:


يتم استخدامها من قبل مئات الشركات العالمية ، بما في ذلك رواد الصناعة مثل Sony و Ikea و Samsung و Virgin.


  يوفر LiveChat صندوقًا واردًا موحدًا لجميع اتصالات العملاء عبر Messenger والبريد الإلكتروني و WhatsApp و SMS وموقع الويب والتطبيقات وفي أي مكان آخر قد يلائم عملك.


  يمكنك إضافة أداة LiveChat إلى موقع الويب الخاص بك بسهولة والبدء في دعم زوارك عبر الإنترنت على الفور.  هناك ميزتان رائعتان أحبهما في أداة الدردشة هذه وهما ميزة "نظرة خاطفة للرسائل الواردة" والقدرة على إرسال توصيات المنتج إلى عملائك من خلال مربع الدردشة.


 تُظهر لك نظرة خاطفة على الرسائل الواردة ما يكتبه عملاؤك قبل أن يضغطوا على إرسال حتى يكون وكلاؤك مستعدين للرد على الفور ، مما سيجلب لك عملاء اكثر.


  يمكنك أيضًا عرض منتجاتك في محادثة وإرسال توصيات منتجات جميلة كاملة مع أزرار الشراء هناك في الدردشة.


  هذا يسمح لعميلك بتجربة تسوق سلسة.  لا يتعين عليهم تصفح كتالوج المنتجات بالكامل للعثور على ما يبحثون عنه ، يمكنهم فقط سؤال فريق المبيعات الخاص بك في مربع الدردشة ويمكنك إرسال الرابط إليهم.


Click her


  • Sendinblue_4:



أفضل 9 طرق للتعارف باصدقاء ودردشة فديو


Sendinblue هو حل تسويقي رائع آخر شامل يتضمن الدردشة المباشرة ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، والرسائل القصيرة ، وإدارة علاقات العملاء ، والأتمتة ، والتجزئة ، وإنشاء الصفحة المقصودة ، والتحليلات ، وغير ذلك الكثير.


  أكثر ما يعجبني في أداة الدردشة المباشرة في Sendinblue هو مدى سهولة إعدادها.  يمكنك التسجيل وتشغيله على موقع الويب الخاص بك في دقائق.


  ابدأ بإعداد بيئة الدردشة الخاصة بك وتخصيصها لتناسب علامتك التجارية عن طريق تغيير الألوان لتتناسب مع عملك وإضافة علامتك التجارية وشعارك.


  بعد ذلك ، ما عليك سوى أخذ مقتطف الشفرة وانسخه ولصقه في رأس موقع الويب الخاص بك ، وأنت على ما يرام!  هذا القليل من الشفرة هو كل ما تحتاجه لتحقيق السحر.


  بمجرد التثبيت ، يمكنك الإجابة على أسئلة عملائك في الوقت الفعلي من صندوق بريد الدردشة Sendinblue.


  تسهل الأداة جمع كل المعلومات التي تحتاجها لتوفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء.  يمكنك معرفة مكانهم على موقع الويب الخاص بك لتقديم استجابة أكثر تخصيصًا وتنظيم سير العمل الخاص بك عن طريق تعيين المحادثات لفرق / وكلاء مختلفين.


Click here



  • Olark_5:


أفضل 9 طرق للتعارف باصدقاء ودردشة فديو



Olark هو تطبيق دردشة مباشر مخصص رائع يساعدك على إشراك عملائك والإجابة على أسئلتهم وتنظيم البيانات وجمع التعليقات.


  يمكنك إعداد نماذج ما قبل الدردشة المخصصة لجمع بيانات العملاء قبل أن تبدأ الدردشة.  عندما يفتح عميلك مربع الدردشة المباشرة ، يمكنك جعل مربع الدردشة يطلب منه ملء نموذج باسمه أو بريده الإلكتروني أو تفضيله للمنتج أو نوع المشكلة أو أي شيء آخر تعتقد أن فريق الدعم الخاص بك قد يحتاج إليه لتقديم خدمة عملاء أفضل.


يعمل محرر السحب والإفلات على تسهيل إنشاء النماذج المخصصة الخاصة بك ، ومعرفة مايتطلبه المستخدم وحفظ عمليات الشراء.


  اكثر مايميزه حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، سيستمر مربع الدردشة الخاص بك في جمع البيانات والعملاء المتوقعين من أجلك.


يمكن لعملائك ترك رسالة وتفاصيل الاتصال الخاصة بهم ، ويمكن لفريق المبيعات الخاص بك المتابعة في اليوم التالي عبر البريد الإلكتروني.


  إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول العميل إليك ، يمكنك التفاعل معهم مباشرةً في الوقت الفعلي.


 يمكنك معرفة من يتصفح موقع الويب الخاص بك والصفحات التي يشاهدونها ، ثم التواصل معهم وبدء محادثة معهم من خلال مربع الدردشة.  يمكن أن يساعدك هذا في اكتشاف المزيد من العملاء المحتملين وإغلاق المزيد من المبيعات.


  يمكن لأتمتة الدردشة المباشرة من Olark أيضًا توفير وقت فريقك وتسريع سير عملك.


 يمكنك إعداد قواعد الأتمتة الخاصة بك للترحيب بالعملاء ، وإرسال "الرسائل التي تم تشغيلها" لتقديم العروض أو الاقتراحات في الوقت المناسب ، وإرسال رسائل مخصصة بناءً على سلوك الزائر ، وتوجيه المحادثات إلى فرق محددة ، والمزيد.


  والمكان الذي يتألق فيه Olark حقًا هو عندما يتعلق الأمر بالبيانات والتحليلات.


 يمكنك الوصول إلى تقارير الدردشة الحية في الوقت الفعلي ، وتصفح أرشيف شامل للنصوص للكشف عن رؤى مفيدة ، وتحديث سجلات العملاء بسهولة أثناء الدردشة.


Click here