تعديل متعلّق بأوكرانيا

 

إشعار مهم: تعديل متعلّق بأوكرانيا ،اشعار ادسنس بشان اوكرانيا ، تغييرات بسياسة ادسنس للناشرين

إشعار مهم: تعديل متعلّق بأوكرانيا


جوجل ادسنس تعديلات على الربح إشعار مهم: تعديل متعلّق بأوكرانيا

وصلت رسالة للناشرين عبر جوجل ادسنس مفادها ان لن يتم نشر اي اعلانات متعلقة بالحرب الروسية الاوكرانية

وجاء بنص الرسالة وهنا اقتبس"بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل الحرب أو يستهين بها أو يقبلها.

يرجى العلم بأننا ننفذ حاليًا هذا الإجراء ضد المحتوى الذي يتضمّن ادعاءات ذات صلة بالحرب في أوكرانيا في حال انتهاكه السياسات الحالية (على سبيل المثال، تحظر سياسة المحتوى الخطير أو الازدرائي تحقيق الربح من خلال المحتوى الذي يحرّض على العنف أو ينكر الأحداث المأساوية). يهدف هذا التعديل إلى توضيح الإرشادات التي نقدّمها للناشرين في ما يتعلّق بهذا الصراع وشرحها بشكلٍ مفصّل في بعض الحالات.تشمل عملية الإيقاف المؤقت هذه، على سبيل المثال لا الحصر، المحتوى الذي يتضمّن ادعاءات بأن الضحايا كانوا مسؤولين عن مأساتهم أو الحالات المماثلة من إلقاء اللوم على الضحية، مثل الادعاءات التي تفيد بأن أوكرانيا ترتكب أعمال إبادة جماعية أو تهاجم مواطنيها عن قصد".
انتهى الاقتباس

ماذا يجب ان نفعل حيال الاشعار الجديد من جوجل ادسن اشعار مهم بسبب الحرب الاوكرانية الروسية.


عزيزي الناشر تجنب تماما الكلام عن هذه الحرب الاكرانية الروسية ، لتجنب منع عرض الاعلانات او اذا كان موقعك اخباري سياسي اذكر دائما الجهة التي تنقل عنها الخبر ، او قم بنقل الخبر دون تحيز بعد تمحص وتدقيق وبحث شخصي منك للتأكد من صحته.

لن يتم عرض اعلانات على هذه المقالة التي تدعم طرفي الصراع وخاصة روسيا فهي التي اعتدت على اوكرانيا دولة مجاورة حسب القانون الدولي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق