خمس مشاهير تنبؤا بموتهم وماتو بالفعل بطرق غريبة




 ان قائمة المشاهير الذين تنبؤا بموتهم و ماتوا بطرق غامضة طويلة وسنسرد لكم اهمها، لكن المثير للاهتمام أن هناك العديد من الاناس منهم الممثلين والرياضيين والشخصيات العامة.

خمس مشاهير عرب تنبؤا بموتهم


الذين توقعوا وفاتهم والطريقة التي سيموتون بها قبل حدوث ذلك بالفعل تماما مثلما ذكرو ذلك سواء في مذكراتهم او تحدثو بها لاصدقائهم ، إما بعد أشهر من توقعهم أو بعد فترة وقت أقل ، في بعض الحالات وصل إلى ثلاث ساعات فقط ، ظاهرة التنبؤ هذه التي لا يستطيع العلم تفسيرها.


 5 حالات لمشاهير عرب ماتوا في حوادث مروعة ادت الى وفاتهم على الفور فالنشاهد ماذا حدث معهم:


1_نجم ستار أكاديمي اللبناني رامي الشمالي:



  في الموسم السابع من برنامج "ستار أكاديمي" ، في فقرة "كرسي طائفي" ، يروي اللبناني رامي الشمالي كابوسًا يمر به منذ أن كان طفلاً من حين لآخر ، وهو أنه في سيارة. مع أحد أصدقائه الذين يقودون السيارة وينزلقون بعدها لا يرى إلا ظلام دامس مما يؤكد أنه يخاف من هذا الحلم.


  وبعد عدة أشهر من الحادث ، وبينما كان رامي وصديقه على جسر 6 أكتوبر ، اصطدمت سيارتهم بسيارة أخرى تقل 3 أشخاص ، وتوفي رامي على الفور ونقل جثمانه إلى مستشفى الدمرداش.


  وروى صديقة له بعد وفاته أنه اتى قبل الحادث بيومين وأمرها بزيارة والدته في غيابه، قائلاً له : "أرجو أن تزور أمي دائمًا ولا تتركيها وشأنها أثناء حياتي". كأنه يعرف مصيره الذي ينتظره.


2_توقف قلب جيم هيلويج:


  المصارع الامريكي جيم هيلويج، بينما كان يلقي خطابه بمناسبة دخوله إلى قائمة المصارعة للمشاهير الأبديين ، قال جيم هيلويج ، "أي شخص على الأرض سيتوقف قلبه يومًا ما ، لكن روحه المحاربة ستعيش إلى الأبد."  بعد أقل من يوم من هذا الخطاب ، توقف قلب هيلويج عن الخفقان ومات.


3_الممثل علاء ولي الدين:


  في عام 2003 ، كان الفنان المصري علاء والي الدين يصور أحد أفلامه بعنوان "التعرفة العربية" ، والذي لم يكمله بسبب وفاته المفاجئة عن عمر يناهز الأربعين.  قبل وفاته بثلاثة أشهر ، اشترى علاء مقبرة في مدينة نصر ، وكان يذهب إليها كل يوم.  جمعة برفقة أحد القراء لتلاوة القرآن الكريم بلا سبب كما ذكر أخوه علاء.


  وعلاوة على ذلك ، اشترى علاء والي الدين من بلاد الحجاز مسكًا معينًا لغسل الميت وأعطاه لأخيه الأصغر ، وأوصى باستعمال هذه الأشياء لغسلها بعد وفاته.


 4_ الموت على الطريق السريع 210:


  توقع فرانك باستوري ، لاعب البيسبول الشهير ومقدم البرامج الإذاعية ، طريقة وفاته على الهواء مباشرة قبل 3 ساعات من حدوثها ، خلال عرضه الصباحي ، عندما علق على حبه للدراجات النارية ، قائلاً: "مع الحمقى الذين يعبرون الشارع دون احترام. اللافتات ، في أي لحظة ستجدني مستلقيًا على الطريق ".  سريع 210.


  وفي نفس الوفاة ، وبعد 3 ساعات فقط من نبوته ، توفي باستوري بعد اصطدامه بسيارة انزلقت عن الطريق وتوفي متأثراً بجراحه على الطريق السريع 210.


5_تغريدةالموت ل "ويرز":


  في 26 سبتمبر 2011 ، غرد عازف الجيتار السابق في Weezer مايكل ويلش عن حلم رأى فيه نفسه ميتًا بنوبة قلبية في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولا تزال هذه التغريدة المشؤومة موجودة حتى يومنا هذا.



تابعنا في الجزء الثاني للمقالة بعد عدة أيام.



إرسال تعليق

#تعليقك يهمنا علق هنا

أحدث أقدم