-->

نوكيا تعيد إحياء جهازها الأكثر شعبية في العالم Nokia 6600 فيديو

 يعود  هاتف نوكيا Nokia 6600 5G بقوة للاسواق


هذه المرة مع ميزات خرافية، قد لا تتوفر في هواتف الآيفون مثل 5G للشبكات الخلوية، و واي فاي سريع جدا وكاميرا تشبه كاميرات سوني المحمولة.

٦٦٠٠ نوكيا يعود من جديد تعرف اليه


باعت نوكيا حوالي 200 مليون جهاز من نوع nokia 6600، فقط هذا ما تطمح اليه نوكيا، بحسب وكيل شرق الاوسط بان الشركة تخطط لطرح هاتفها نوكيا ٦٦٠٠ للاشخاص المميزين حيث يمكنك الحصول عليه بحسب الطلب.


Nokia 6600 5G هاتف قديم وجديد مع ميزات رائعة


مواضيع ذات صلة :

الحنين إلى الماضي يجعل نوكيا تعيد تصنيع جهاز مضى عليه 20 عام


نوكيا تكتسح الاسواق عبر ماكس برو اكستريم الهاتف الشفاف max pro xtrem


نوكيا تعيد إحياء جهازها الأكثر شعبية في العالم Nokia 6600 "فيديو"


تستعد نوكيا للإعلان عن هاتفها الجديد Nokia N73 5G بتصميم جذاب وكاميرا مذهلة


تميزت سلسلة هواتف نوكيا في بداية 2003 بالطلب الكثير حيث برهنت مدى فاعليتها وبدات بموديلات قديمة كال ٦١٠٠ و٦٢٠٠ ثم الى ٦٦٠٠ الهاتف المسمى في كثير من البلدان ب (الدبدوب) .


نقدم مفهوم الهاتف الذكي Nokia 6600 5G - جهاز ثوري مخصص فقط لأغراض الترفيه وليس تصميمًا رسميًا من Nokia.


يتميز هذا الهاتف بتقنية تكبير بصري 60x مذهلة ومظهر 6600 عتيق مع ابتكارات جديدة. يعد الهاتف المفهوم Nokia 6600 5G مزيجًا مثاليًا من الحنين إلى الماضي والتكنولوجيا الحديثة.


نوكيا 6600 2023 يعود من جديد وبقوة هذه المرة


يجعل التصميم الكلاسيكي 6600 جنبًا إلى جنب مع الميزات المتطورة من هذا الهاتف أداة عرض. ستحب المظهر الأنيق والعصري للهاتف الذي من المؤكد أن يلفت الأنظار. ودعونا لا ننسى تقنية الزووم البصري 60x المذهلة، سواء كنت مصورًا محترفًا أو ببساطة تحب التقاط الصور ، فإن هذا الهاتف سيغير قواعد اللعبة.


يمكنك الآن التقاط لقطات مذهلة عن قرب دون فقدان الجودة. لذا ، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي ينتقل بمهاراتك في التصوير الفوتوغرافي إلى المستوى التالي ويجعل الجميع يتحدثون ، فإن مفهوم الهاتف Nokia 6600 5G هو الطريق المناسب. هذا الهاتف مخصص للأغراض الترفيهية فقط وليس له ارتباط رسمي بشركة Nokia،  احصل على استعداد لامتلاك هاتف فريد ومثير يبرز حقًا من بين الحشود.


اقرا ايضا:


 Sony Xperia 1IVسعر ومواصفات خيالية لهاتف سوني الجديد 2023