-->

رابط حجز موعد تحديث بيانات للسوريين إيقاف قيود آلاف السوريين الحاصلين على بطاقات الحماية المؤقتة الكيملك.

آلاف السوريين يتلقون رسالئل بإلغاء الحماية المؤقتة او تجميدها، لفترة وجيزة وتظل سارية في المشافي والمراكز الصحية لاكن يكمن الخطأ للذين زارتهم الشرطة في بيوتهم ولم يجدوهم في المنزل

تلقى آلاف السوريين رسائل من مديرية الهجرة التركية باللغتين العربية والتركية تقول: "تم إلغاء تسجيل الحماية المؤقتة الخاص بك لأن التحقيق في العنوان الذي أجرته الشرطة توصل إلى أنك لا تعيش في العنوان الذي أعلنته وأنك لم تقدمه معلومات عنوانك الحالي خلال الفترة المحددة.  إذا تقدمت بطلب إلى مديرية إدارة الهجرة بالمحافظة حيث تم تسجيلك في محافظتك، فسيتم تحديث معلومات عنوانك وسيتم تنشيط تسجيل الحماية المؤقتة الخاص بك مرة أخرى.

الحل الاسرع حين يتم الغاء حماية عنك في تركيا


حصل هذا في اغلب الولايات التركية نتيجة تفقد البيوت من قبل الشرطة التركية، لتثبيت النفوس والتأكد من صحة العناوين والقاطنين في المنزل وعددهم وببانتهم التي افصحوا عنها من قبل.


لا تقلق الامر يعتبر طبيعي يمكنك مراجعة مديرية الامنيات، في منطقتك او بلدتك، وهم يقومون بتحديث البيانات الخاصة بكم، حصل هذا ايضاً مع اغلب الاناس الذين يتلقون دعم من الهلال الاحمر للتاكد من عناوينهم وانهم متواجدون فعلا داخل الاراضي التركية، و لكي يتم استمرار دعمهم يجب ان يراجعوا مركز الامنيات لتثبيت النفوس باقرب فرصة ممكنة. 


ماذا افعل تلقيت رسالة تفيد : Adres tahkikatınız olumsuz olduğundan geçici korumanız pasife alınmıştır. İl Göç İdaresi Müdürlüğüne başvurunuz. https://duyuru


راجع الامنيات لاتقلق الامر حصل مع الكثير من الاناس ويرجع الى اما ان يكون خطأ، او انه فعلا لم تكن تواجد في العنوان الذي ذكرته.


او ان احد افراد عائلتك قد غادر فعلا الاراضي التركية قد يكون هذا سبباً يطلب منك نحديث البيانات واحصاء عدد افراد عائلتك من جديد.

  

                    !!!!!الحل!!!!

يكمن الحل في هذه الخطوات:


 1 ساعة كهرباء او ماء باسمك او دوار غاز.

2 حجز موعد عبر النقر هنا ، او على الرقم ١٥٧.

3 استخراج بيان اقامة من البلدية الاساسية.


 تلقى آلاف السوريين رسائل من مديرية الهجرة التركية باللغتين العربية والتركية تقول:


 "تم إلغاء تسجيل الحماية المؤقتة الخاص بك لأن التحقيق في العنوان الذي أجرته الشرطة توصل إلى أنك لا تعيش في العنوان الذي أعلنته وأنك لم تقدمه معلومات عنوانك الحالي خلال الفترة المحددة.  إذا تقدمت بطلب إلى مديرية إدارة الهجرة بالمحافظة حيث تم تسجيلك في محافظتك، فسيتم تحديث معلومات عنوانك وسيتم تنشيط تسجيل الحماية المؤقتة الخاص بك مرة أخرى.