تطبيق المواعدة العربية


تعارف بصديقة ضربة حظ

تعارف بصديقة ضربة حظ

تعارف بصديقة ضربة حظ:


هل سبق لك ان احببت فتاة على الانترنت من قبل نعم تخيل ذلك انه من افضل واجمل واسرع طرق التعارف اليوم هو البرامج والتطبيقات المتاحة ولمجانية بالكامل كل ماعليك فعله هو تسجيل الدخول ثم مباشرة ادخل في حوار مع شباب وبنات لتتعارف بمجوعات كاملة يمكن ان يحبك احد ما ويدخلك الى مجموعات على الواتس اب.

ما الفتائدة المنتظرة من التعارف على الانترنت:


افضل ما يقدمه التعارف على الانترنت هو التشكيلة الاجتماعية والحالة النفسية المريحة التي تدخل احدنا الى عالم مغلق وتتعرف الى شخص ما يكون على بعد آلاف الاميال عنك الى انك تشاركه مجموعه من المشاعر والاحاسيس والهموم والفرح وتتغير حياة الفرد من لحظة تعارفه بشريكة حياته ويبدأ مشوار مشروع الزواج بعد ان يحالفك الحظ بالعارف على فتاة احلامك او يحالفكي الحظ بالتعرف على شاب احلامك.

1_هل يمكن ان يكون حقيقة ام مجرد تسلية:
-كثير من الفتيات يعتبرن هذا الموضوع مجرد هراء لكن أسبتت آخر إحصائية ودراسة عالمية بأن 85 بالمئة من الزواج في المستقبل وفي الحاضر 38 بالمئة من شباب الدول الاوربية يتزوجون ويلتقون بشريكة حياتهم عن طريق الاتعارف والتواصل عبر الشبكة العنكبوتية.
ونسبة قليلة جدا من شباب الدول المتوسط حيث بلغت نسبة الزواج والتعارف على الانترنت عند شباب العرب تحديدا 11 بالمئة فقط مايعتبر ان التأخر ناجم عن طغوط يعانيها الشباب العربي جعلته يعزف عن الزواج اصلا.

منصة فيس بوك والتعارف عليها:

.افضل واجمل واسرع منصة بالعالم حيث تعتبر من اهم المنصات للتواصل في وقتنا الحالي.
بالشراكة مع ماسنجر يشكل الفيس بوك منصة ضخمة للوصول الى اكبر شريحة من المجتمع الدول النامية والمتأخره وكل دول العالم.
لقد اثبت الفيس بوك نظرية العالم القرية حيث قدم مالم يتوقعه من أنشأئه من سرعه انتشاره وقدرته على الوصول الى هذه النتيجة الرائعة من منا اليوم ليس لديه حساب على الفيس بوك ادى هذا الوصول الى نتيجة حتمية مفادها ان كل شخص لديه الشغف بالتعارف او الزواج يمكن ان يلتقي بشريك حياته على هذه المنصة الرائعه.


.مع افضل البرامج التي اخذت الفكرة الام من الفيس بوك مثل الانستغرام والتليكرام سكايبي ومئات من البرامج المساعدة والسهلة حقيقة في التثبيت والتشغل من خلال واجه بسيطه وحلوة.

.لقد تكلمنا في هذا المقال عن هذا الموضوع تحديدا لسبب واضح ومحدد وهو التعارف من مكانك وفي منزلك خصوصا بعد جائحة كورونا التي تهز اركان العالم حاليا عزيزي القارئ عليك بتحميل بعض البرامج الظاهره في صندوق الاعلانات صدقني انها رائعة ومسلية وتحمل المصداقية وليست مزيفة لانها مدعومه من افضل الشركات في العالم.

2_كيف احمل تطبيق تعارف وزواج:


الامر بسيط وسهل اكثر مما تتصور كل ماعليك الضغط على الاعلانات التي تظهر في صندوق الاعلانات امامك وتحمل التطبيق مباشرة دون الرجوع الى جوجل بلاي لان التطبيق هذا لا يحتاج الى تنزيل او حجز اي مساحة على جوالك وخصوصا اذا كان الهاتف قديم وذاكرته الداخلية مساحتها صغيرة فتحتاج الى التصفح على الانترنت مباشرة دون تحميل البرنامج من خلال واجه سهله ومبسطه وواضحة سجل الدخول وضع رقمك وعمرك ومن اي دولة انت وسيظهر رقمك على الاف الصفحات التابعه للموقع الذي قمت باختياره على العموم يمكننا ايضا مساعدتك في موقعنا المتواضع.

ضع رقمك في التعليقات لكي تتصل بك الفتيات.
او المعجبون بك كن ليقا وجذابا في انتقاء كلماتك في التعليقات وانتظر قليلا ليأتيك الرد من احد الزوار.
علق برقمك وشارك المنشور فضلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق