اخ يقتل ابنة اخته الطفلة ليمار عبد الرحمن.درعا،جباب



سوري يتقل ابنة اخته في حوران والسبب




سوري يتقل ابنة اخته في حوران والسبب..؟..؟


اختفت الطفلة ليمار عبد الرحمن من امام منزلها وهي تلعب في الشارع مع الاطفال، في محافظة درعا،جباب،جريمة،قتل،وقالت الام انها تركت طفلتها لبضع دقائق وذهبت لتكمل عملها ثم فوجئت باختفاء الطفلة،وبحثو عنها كثيرا مع الجيران لاكن دون جدوى.

بعد يومين من الحادثة قلق الاهل جدا ثم قامو باخبار الامن الجنائي التابع لمنطقتهم،ثم كشفت الاجهزة الامنية عن تفاصيل الحادثة بعد مرور وقت،قالت الاجهزة ان خال الطفلة هو من قام بقتلها،بزريعه التقرب من الجان لفك لرصد عن كنز اثري مدفون في المنطقة جبال حوران السورية الشهيره بالمدافن الاثرية التي تحوي على كنوز قديمة.

عثر على الطفلة"ليمار عبد الرحمن" البالغة من العمر سنتين وجدت مرمية جثة هامدة في احد بيوت القرية المهجورة،وتدل الجثة على اثار تشوهات وكدمات عليها،تدل على تعذيب الطفلة.

قالت جدة الطفلة انها شاهدت الطفلة مع مجموعة من الاطفال الصغار،وهم ذاهبون الى جمعية خيرية تقوم بتوزيع اللباس على الاطفال مجانا،واكدت عند عودتهم لم تعد الطفلة معهم وعلى الفور بدأ البحث عنها لاكن دون جدوى.

في منظر ابكى جموع سهل حوران،وجدت الطفلة"ليمار عبد الرحمن" وجدت ميتة وهي في احدى البيوت المهجورة ورمي فوقها صخرة كبيرة،طالبت ام الفتاة بإنزال اشد العقوبات على الفاعل والذي يكون اخوها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق