احصل الان على كل ارقام بنات مدينتك او بلدتك من تطبيق find chat

اكتشف كل الارقام من حولك من هذا التطبيق يمكنك اضافة ارقام بنات الى الواتس اب،كما يقوم بالعرض ارقام قريبة منك بدقة رائعه.

احصل الان على كل ارقام بنات مدينتك او بلدتك من تطبيق find others
صورة توضيحية للبرنامج find others


يقوم تطبيق"فيند اوزرس" بالبحث عوضا عنك عن كل ارقام الفتيات الموجودة في مدينتك او محافظتك عن طريق واجة واتس اب، بطريقة مذهلة،يحث يقوم بالدخول الى الشبكة التي انت متصل بها او مسجل عليها او متصل بالانترنت من خلالها،ويقوم بالبحث عن موقعك الجغرافي من ثم يقدم لك كل الارقام القريبة منك.


التطبيق حقيقي ورائع وتم تجربته شخصيا ووجدت فيه ميزة رائعه حيث تحدد بنات فقط مثلا،او شباب فقط ويقوم خلال ثواني بفتح حوالي تسعين رقم بنات،والاضافة الى الاسماء في الواتس اب،مع الصور والحالات لكل رقم يظهر كل هذا في الفديو في الاسفل.



احصل الان على كل ارقام بنات مدينتك او بلدتك من تطبيق find others

                                 اضغط هنا للتحميل اندرويد

                                 اضغط هنا للتحميل ايفون

عند تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي،يظهر لك زر اضافه تقوم بالنقر عليه،ثم زر البحث عن اصدقاء في الجوار ويمكن الاستفادة من التطبيق بشكل افضل اذا تم ربطه بحساب فيس بوك حيث تسمح ميزة اصدقاء في الجوار،الموجودة في فيس بوك بتسهيل عمل التطبيق والحصول على ارقام اكثر من خلال الدمج بين جهات الاتصال والاصدقاء على فيس بوك.

كلما اضفت ميزة جديدة مدفوعه من داخل التطبيق ترى بانه اصبح افضل ويوفر خيارات اجدد واوضح مثل من متصل الان عند الدخول يظهر اعلى  الشاشة من متصل،ومن يمكن ان تتواصل معه عن طريق مكالمة الفديو،بالنقر على زر الفديو يقوم ببث مباشر لك على قائمة مثل قائمة حالات واتس واب يشبهه الى حد ما.



بعد التبيث لاتنسى ان تحدد مدينتك ودولتك لكي تظهر اك نتائج مطابقة للبحث،او اذا كنت تريد البحث في اي مكان يمكنك ايضا وضع البرنامج على وضع عالمي وبهذه الحالة سيظهر لك الكثير من الارقام والتي يمكن ان تزيد من تكلفة التصال بالانترنت لديك،لذا انصحك بان تقوم بالبحث عن بلدك ومنطقتك فقط،تكون قريبا من الشخص الذي تحب ان تتعرف اليه.

كيف يكون التحميل اضغط هنا  سيتم تحويلك الى جوجل بلاي ثم ثبت البرنامج لديك ثم اضف رقمك مع اختيار نداء الدولة التي انت فيها،ودع البرنامج يقوم بالباقي مع القليل من الانتظار سيظهر لك اقرب الاشخاص اليك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق