واتس اب تطلق ميزات جديدة للواتس الذهبي 2020..تعرف عليها

يعد تطبيق واتس اب من افضل التطبيقات للتواصل الاجتماعي المعروفه،لذلك يحصل دائما على تحديثات تمكنه من المنافسة على بعض البرامج التي قامت بنسخ الفكرة من الواتس اب الاصلي،وتحويله الى برامج اخرى.



واتس اب تطلق ميزات جديدة للواتس الذهبي 2020..تعرف عليها

الواتس الذهبي الجديد 2020


قدم تطبيق واتس اب الكثير من الميزات الرائعه التي لا مثيل لها في باقي البرامج وعند اصدار اول نسخة كان مدفوعا وليس مجانيا تقريبا كل شهر ٢ دولار اميركي،ثم تم تحويله الى المجاني بالكامل قامت شركة فيس بوك بشراء التطبيق ودمجه بفيس بوك حيث يظهر لك عند تشغيل الواتس،كلمة ملك لفيس بوك،من الجميل ان تكون فكرة اشخاص تتحول الى مليار مستخدم حول العالم مثلما بدأت قصة واتس اب.

يحتوي الواتس الذهبي الجديد ٢٠٢٠ على كافة مميزات الواتس القديم ولم يتم حذف اي ميزات قديمة موجودة،بل قام بعض المطورين العرب باضافة ميزات جديدة كليا لكي يتناسب مع الاستخدام في البلدان العربية.
امكانية عدم عرض الفديو والصور من الاستديو من نفس التطبيق،ايضا مشاهدة كل الرسائل الحذوفة في اي وقت،ميزة اخفاء صحين باللون الازرق،التي تظهر عند قرائة الشخص المرسل اليه الرسالة،عدم اظهار جاري الكتابة والكثير من المميزات سوف تكتشفها مع التطبيق الواتس.

                               اضغط هنا للتحميل

                               اضغط هنا للتحميل

                               اضغط هنا للتحميل

                         من اهم مميزات الواتس الذهبي
مكالمة جماعية:

يمكن للواتس الجديد اجراء مكالمة جماعية مع ثمانية اشخاص دفعة واحدة،بينك وبين اصدقاءك مع تعبرات جميلة.

اظهار جميع الرائل المحذوفة بعد التثبيت:

بات بالامكان مستخدمي الواتس الذهبي المطور اظهار الرسائل المحذوفة التي قام المرسل اليك بحذفها،مثل الصور والفديو والرسائل.

دعم ملصقات جديد لواتس اب:

تم تحديث واضافة الكثير من الملصقات الجديدة العربية،مع الاحتفاظ بالقديمة منها ويمكنك ارسال واستقبال ملصقات واتس اب الاخضر والذهبي سوية.

خصوصية الفديو والصور:

نسخة الواتس المطورة الى 8.10  تستطيع اخفاء الصور والفديو في الاستديو المحملة من الواتس نفسه واظهارها عن طريق الضغط على صورة الشخص وعرض الوسائط المرسلة والمستلمه من الشخص نفسه.

                      اهم الميزات للواتس الذهبي

1_اخفاء كلمة جاري الكتابة.
2_اخفاء اشارة الصحين.
3_تشغيل اكثر من رقم على نفس الواتس.
4_اخفاء ميزة"متصل الان".
5_قفل المحادثات برقم سري شخصي.
6_لايظهر صحين ازرق عند قراءة الرسالة.

اتمنى ان يعجبكم التطبيق وان تستخدمه وتعطينا رأيك به بعد التحميل ضع تعليقك في الاسفل شكر لك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق