ابدت ندمها...! حلا شيحة تندم لهذا السبب فديو+صور - موقع بوست سبيشال

ابدت ندمها...! حلا شيحة تندم لهذا السبب فديو+صور

ابدت ندمها...! حلا شيحة تندم لهذا السبب فديو+صور

ابدت ندمها...! حلا شيحة تندم لهذا السبب فديو+صور



قالت الفنانة المصرية انها ندمت بالفعل على على عمليات التجميل التي قامت بإجرائها مؤخرا،خاصة بعدما تعرضت للانتقادات التي تعرضت لها من بعض محبيها وجمهورها الذي غضب نوعا ما مما قامت به من تغيير حيث انها لم تكن بحاجة الى اي عملية تجميلية،كما اكدت بالفعل انها اجرت العملية قبل تصوير مسلسلها"خيانة عهد"للنجمة يسرا الذي عرض مؤخرا في رمضان.

كما قالت في لقائها مع الاعلامي وائل الابراشي ببرنامجه التاسعه،"كنت احب ان يكون شكلي طبيعي ولاكن احببت ان اغير شيئ ما واخوض تجربة جديدة،في حياتي لم افكر بها ولحظة جنون وانا اعتبر نفسي قد اخطأت" كما قالت ان العملية لاتناسب شكلها واعتبرتها غلطة وشعرت بضيق شديد وندم بعد العملية وخصوصا بعد مشاهدتي لنفسي وقد تغيرت ملامح وشكلي،يجب على الانسان ان يحافظ على شكله الطبيعي وملامحه التي وهبا الله له.

حلا شيحه ممثله جديرة ولها كل الاحترام والقدير قد شاركت في مسلسل"خيانة عهد"واخر عمل قدمته في شهر رمضان مع الفنانه"يسرا" وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقدمت دورا جيدا من خلال دورها فيه.

العمل من بطولة عدة نجوم مصريين اهمهم الفنانة يسرا،جومانا مراد،عبير صبري،هنادي مهنى من اخراح سامح عبد العزيز،وحوار أمين جمال،وتاليف أحمد عادل وسيناريو ووليد أبو المجد ومحمد ابو السعد من انتاح الشركتين المشتركيتين في الانتاج العادل جروب و الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية والانتاج الفني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق