فيس بوك تعلن رسميا عن طرح قفل للماسنجر

فيس بوك تعلن رسميا عن طرح قفل للماسنجر



اعلنت شركة فيس بوك العملاقة الاميريكية عن طريح ميزة جديدة على تطبيقها ماسنجر تطييق ماسنجر الشهير التابع لشركة فيس بوم خضع مؤخرا لتحدثات عديدة منها ميزة عرض اعلانات.تابعة لشركات اخرى عن طريق مدير اعلانات فيس بوك.


تضمن ايضا التحديث الاخير بالاعتماد على ميزات الهاتف مثل بصمة الاصبع والتعرف على العين والوجه يتم قفل التطبيق حسب احتياج الشخص وهو خيار يتم تفعيله من،داخل التطبيق لديك خيارات متنوعه،مثل تفعيل البصمة على قفل التطبيق اذا اراد احد افراد العائلة استعمال الهاتف لكي يتم توفير اكبر قدر ممكن من الحماية الشخطية.

يتم استخدام ماسنجر فيس بوك لاغراض كثيرة ومنها الرد التلقائي على الزبون او المشتري المباشر حيث يتم استعمال ماسنجر،من اغلب فئات الناس لاغراض واحتياجياتهم اليومية لذلك رأت الشركة بضرورة قفل التطبيق للحماية من السرقة المعلومات الشخصية او في حال فقدان الهاتف او سرقته من اشخاص باتو مختصين بهذه الاعمال،خطوة جميلة من فيس بوك ومتصفحها ماسنجر التي قد تحد من اعمال التجسس او الاحتيال.

الاعمال الامور الادارية التابعة للتطبيق تم تحديثها وتقوية نظام الامآن الخاص بها التطبيق لم يعد للمحادثة فقط بل يتم استعماله على نطاق واسع من اكثر من مليار مستخدم للفيس بوك ومنصته الاجتماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق