الامارات اصابة 20 شخص في حفل زفاف جيران واقارب مخالطين اصيبو بكورونا


الامارات اصابة 20 شخص في حفل زفاف جيران واقارب مخالطين اصيبو بكورونا

www.postspecial.net

كشف المركز الصحي في مدينة ابو ظبي عن اصابة نحو 20 شخصا في حفل زفاف اقيم في ابو ظبي الامس حيث كان احد الاشخاص المدعوين مصابا بكورونا،نتيجة حضور حفل زفاف عائلي،بكثافة وعدم مبالاة والتزام بالقواعد التباعد الاجتماعي والمخالطة.

مع تحذير شديد اللهجة بالقواعد العامة للتباعد وعدم التهاون باي شكل من الاشكال،بالاجرآت والقواعد الخاصة بالتباعد،مع الدعوة الى القتيد التام بكل المعايير والاسس التي سبق ووضعتها الوزراة بوعي ومسؤلية لعدم تكرار ماحصل.

الامارات اصابة 20 شخص في حفل زفاف جيران واقارب مخالطين اصيبو بكورونا:


اخبار مشابهة:





مع لفت الانتباه،وتفاصيل اخرى نشر المركز قصة فديو توعوية لعائلة التزملت بالبيت ولم تخرج والتزمت بالقواعد التباعد ولاتخرج الى الحاجة القصوى،ومع ذلك قام احد افراد هذه العائلة بالذهاب الى الجيران لتقديم واجب العزاء،فأصيب فورا من شقيقا المتوفي بالفايروس الخطير كورونا والذي لم يظهر عليه اي اعراض رغم اصابته منذ زمن ولا يوجد اي اعراض حرارة ظاهرة عليه.

وأوضح المصدر ان افراد هذه العائلة قامو بتزويج ابنتهم لاحدى شباب العائلة ولدى قيام الحفل وبعد الانتهاء منه ظهرت بعض الاعراض على من قامو بالاشراف والاعداد على الحفل في البداية ظنو انها ارهاق من العمل والتجهيز والتحضير للعرس والزفاف،وذلك بعد اسبوعين من حفل الزفاف الذي تحول الى جائحة اصابت عشرين شخصا،على الاقل وانتشر الفايروس بعد وقت الى جيرانهم واقاربهم.

وكانت السيدة المتحدثة الدكتورة فريدة الحسوني،باسم وزارة الصحة قد اكدت ان يجب التعامل بحذر وعدم التعامل على ان الفايروس قد انتهى او تلاشى وأن الازمة لم تنتهي بعد،مشيرة ان اللاتزام بالقواعد التباعد الاجتماعي،هو اهم شيئ بالاضافة الى ارتداء الكمامة والقفاذات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق