-->

84 لاجئاً من الراغبين بالسفر الى ايطاليا،في سيارة مغلقة لمدة 30 ساعة


84 لاجئاً من الراغبين بالسفر الى ايطاليا،في سيارة مغلقة لمدة 30 ساعة تم الاحتيال عليهم منهم لاجئين سوريين تفاصيل في خبر....!



 84 لاجئاً من الراغبين بالسفر الى ايطاليا،في سيارة مغلقة لمدة 30 ساعة تم الاحتيال عليهم منهم لاجئين سوريين تفاصيل في خبر....!


قالت مصارد اخبارية تركية،انه تم ضبط سيارة في منطقة"تشين" في محافظة آيدن المعروفة بجبالها ومناطقها العالية ويوجد داخلها لاجئون من جنسيات عدة منهم سوريين،ومصريين،وافغانيين تم الاحتيال عليهم.


ووفقا للمصدر وتركيا بالعربي،وانه تم ضبط السيارة غرب تركيا لدى مشاهدة السكان المتواجدين في المنطقة لاشخاص اشعلو النار في حقول الزيتون لكي يتدفأو ظانيين انهم في حدود ايطاليا او انهم قد خرجو فعلا من الاراضي التركية بعد قيادة المركبة التي نقلتهم لمد 30 ساعة،في تركيا فوجدو انفسهم في تلك الجبال.


ووفقا لصحيفة"صباح" التركية في اخبارها انه قام بعض من تجار البشر،بالاحتيال والنصب على لاجئين بادخالهم الى عربة مغلقة ولاتتسع لهم والسير والتنقل بهم من محافظة اسطنبول لمسافة بعيدة ولمدة 30ساعة ليصلو الى ولاية ايدن غرب تركيا لكي يجدو انفسهم في العراء والجبال،وقال احد المهربيين باخبارهم انهم قد وصلو الى ايطاليا....!!!؟.

تعرض الكثير من اللاجئن حول العالم للكثير من الاحداث المأسفة ومنهم ايضا اللاجئين السوريين والعرب،حيث قام الاهالي باخبار الشرطة وعلى الفور تم نقلهم الى احد المراكز القريبة في ولاية أيدن،.



وقالو بأن المهربيين اخذو منهم على الفرد الواحد مبلغ 1000 يورو مقابل نقلهم الى ايطاليا،وحذرت السلطات التركية والجهات الامنية والشرطة اللاجئين من تصديق المهربين وعدم الوثوق بهم وبلاغ الشرطة عن اي شخص يقوم بالتهريب.

شاركنا رأيك👇👇