-->

وظائف تقنية وهندسية وإدارية في شركة صدارة للكيميائيات

وظائف تقنية وهندسية وإدارية في شركة صدارة للكيميائيات


تُعلن شركة صدارة للكيميائيات عن حاجتها لشغل عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في تخصصات الإدارة والتقنية والهندسة، للعمل بمجمعها الكيميائي في الجبيل.

تفاصيل الوظائف وظائف تقنية وهندسية وإدارية في شركة صدارة للكيميائيات الوظائف المطلوبة 1.أخصائي الشؤون العامة: الحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال/ الصحافة/ الاتصال والإعلام/ العلاقات العامة. ألا تقل الخبرة عن 3 أعوام. 2. أخصائي تقني نظام تخطيط موارد المؤسسة: الحصول على شهادة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب/ هندسة الحاسب. 3. مهندس الاعتمادية: الحصول على شهادة البكالوريوس في هندسة الكهرباء/ هندسة الميكانيكا/ هندسة الكيمياء.

 ألا تقل الخبرة عن 5 أعوام. 4. مهندس مشروع: شهادة البكالوريوس في أي تخصص هندسي. ألا تقل الخبرة عن 8 أعوام. 5. مشرف الخدمات الخاصة: الحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة الأمن والسلامة المهنية/ إدارة الأمن الصناعي: ألا تقل الخبرة عن 8 أعوام. طريقة التقديم لكل الراغبين في التقديم للوظائف المعلن عنها الدخول عبر الرابط التالي اضغط هنا والبحث بمسمى الوظيفة. تفاصيل اضافية: الجنسيات المطلوبة: السعوديين والمقيمين. تاريخ نشر الإعلان: 16/8/2021. مصدر الوظيفة: شركة صدارة.