وظائف شركة ايكيا العالمية لحملة الثانوية فما فوق

وظائف شركة ايكيا العالمية لحملة الثانوية فما فوق



تُعلن شركة ايكيا العالمية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة وذلك للحاصلين على شهادة الثانوية العامة فما فوق، للعمل بجدة وعنيزة والرياض وفقاً لعدة تفاصيل سنوافيكم بها.


تفاصيل الوظائف وظائف شركة ايكيا العالمية لحملة الثانوية فما فوق الوظائف المطلوبة 1.موظف خدمة عملاء: الحصول على شهادة الثانوية العامة فما فوق. يُشترط وجود خبرة مسبقة. اجادة الانجليزية. 2. كاشير: الحصول على شهادة الثانوية العامة فما فوق. الخبرة المسبقة في العمل بنفس المجال. اجادة اللغة الانجليزية. 3. موظف مبيعات/ دوام كامل: الحصول على شهادة الثانوية العامة فما فوق. الخبرة المسبقة في العمل بمجال المبيعات. اجادة اللغة الانجليزية. 

4. قائد فريق/ تدفق السلع: الحصول على مؤهل علمي. الخبرة في مجال البيع بالتجزئة. اجادة الانجليزية. 5. موظف استقبال خدمة العملاء: الحصول على مؤهل علمي مناسب. امتلاك مهارات البيع. اجادة استخدام الحاسوب. طريقة التقديم لكل الراغبين في التقدم للفرص الوظيفية المعلن عنها الدخول عبر الرابط التالي اضغط هنا. تفاصيل اضافية: الجنسيات المطلوبة: السعوديين والمقيمين. تاريخ نشر الإعلان: 17/8/2021. مصدر الوظيفة: شركة ايكيا.


إرسال تعليق

0 تعليقات