-->

ما حقيقة اكتشاف ناسا للجنة nasa تكتشف مكان الجنة

حقيقة اكتشاف ناسا للجنة؟

ناسا تكتشف مكان الجنة


ترددت في الساعات الماضية أنباء عن تمكن وكالة ناسا الأمريكية من اكتشاف الجنة في الفضاء الشاسع، مما دفع البعض إلى الادعاء بمعرفة حقيقة اكتشاف الجنة من قبل وكالة ناسا.

 ومن المعروف أن وكالة ناسا هي إحدى الوكالات الأمريكية المعروفة عالمياً، والمتخصصة في كافة الأبحاث المتعلقة بعالم الفضاء، حيث شارك بعض رواد موقع تيك توك الشهير بعض الصور وعلقوا عليها باسم الجنة التي اكتشفتها ناسا، فمن خلال مقالنا نوضح حقيقة الأمر وما هو رد ناسا على هذا الخبر المتداول.

اخبار غير دقيقة وكاذبة حول اكتشاف ناسا للجنة


ومن المعروف أن وكالة ناسا تهتم دائمًا بمعرفة العالم الذي يسبح فيه الفضاء، وتهتم دائمًا باكتشاف كافة المذنبات والكويكبات الصغيرة الموجودة بداخله، وكذلك الأجرام السماوية، وفي الساعات الأخيرة رواد التنشئة الاجتماعية. 

 بدأت سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر بعض القصور الشاهقة تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ناسا ترد على اشاعة اكتشافها للجنة:


لظاهرة ذهبية اللون وتطفو في الفضاء. تم التقاط هذه الفيديوهات بواسطة تلسكوب هابل الفضائي وكانت بعنوان (ناسا اكتشفت مكان لجنة)، وبعد الانتشار الواسع الذي حدث لهذه المقاطع والصور صرح المتحدث الرسمي للوكالة (كلير إنداولي) بأن ما تم تداوله غير صحيح لافتاً إلى أن كافة المشاهد الموجودة ضمن الصور لا علاقة لها بالواقع ولا أساس لها من الصحة، موضحة أن هذه الصور مركبة ولا علاقة لها بما تتداوله الوكالة على الإطلاق.


 كما عملت وكالة ناسا على نشر سلسلة من الصور والفيديوهات الحقيقية على موقعها الرسمي، وقد ظهرت. وتحتوي الصور على سلسلة من الكويكبات التي ينبعث منها ضوء عالي للغاية، وهذا نتيجة تراكب عدد كبير منها، مما أدى إلى تشابهها الكبير مع ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية على منصة تيك توك. ومنصات أخرى مخصصة للاتصالات الأخرى، وعلقت الوكالة على ذلك المنشور قائلة: (The Great Space Marine) ومن خلال ما نشرته الوكالة تم التأكيد على أن جميع الصور التي من المفترض أن بعض الأفراد نشرها ليس لها أساس من الصحة لاكتشاف السماء. .