-->

افضل موقع لمقاطع الفيديو المجانية pixabay للصور والفيديوهات المجانية

افضل موقع للمقاطع الفيديو المجانية والصور قابلة للنشر دون حقوق ملكية pixabay

افضل برنامج للصور والفيديوهات المجانية دون حقوق نشر وملكية فكرية

لمحة عن pixabay:

بيكساباي (Pixabay) هو موقع للصور الفوتوغرافية المجانية ووسائط الإعلام المجانية بدون حقوق ملكية. تأسس في 24 نوفمبر 2010، ويقع مقره الرئيسي في ألمانيا.


 يُستخدم لمشاركة الصور والرسوم التوضيحية والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو والموسيقى ومؤثرات الصوت، وذلك حصريًا وفقًا لترخيص Pixabay المخصص، الذي يسمح عمومًا باستخدام المواد مجانًا مع بعض القيود. يُصف جودة الصور على الخدمة عمومًا بأنها “متوسطة في معظم الأحيان” وتغطي "مجموعة واسعة من المواضيع.

تأسس الموقع في نوفمبر 2010 في مدينة أولم بألمانيا، على يد هانز براكسماير وسيمون شتاينبرغر. قبل تاريخ 9 يناير 2019، كانت صور بيكساباي تُطلق بموجب ترخيص المشاع الإبداعي CC0، الذي يجعل المحتوى جزءًا من الملكية العامة. في ذلك اليوم، فرض الموقع ترخيصًا مخصصًا أكثر تقييدًا على كل محتواه، وغير ترخيصه إلى “ترخيص Pixabay”، الذي يمنع بيع نسخ غير معدلة من الأعمال المرخصة أو توزيعها كصور مخزنة أو خلفيات.


في مايو 2019، استحوذت منصة التصميم الأسترالية كانفا (Canva) على كل من موقع بيكساباي (Pixabay) وبيكسلز (Pexels). يمكنك استخدام محتوى بيكساباي بحرية لأغراضك الإبداعية والمشاريع الشخصية والتجارية. 


 اذا كنت من منشئي المحتوى على تيك توك واليوتيوب لابد ان تستخدم هذا الموقع pixabay الذي يوفر لك عدد كبير من المقاطع المجانية والصور المجانية، دون مطالبة لحقوق الملكية.

صور مجانية وخزون ضخم بدون حقوق ملكية وعدد هائل من الفيديوهات الجاهزة عن الطبيعة والسفر والحيوانات والطبخ وكل مجالات العمل التي تخطر ببالك.


افضل موقع مقاطع فيديو وصور بدون حقوق نشر وخالفات على تيك توك ، ويوتيوب.


ما هو موقع pixabay والميزات التي يقدمها؟



يوفر pixabay عدد لاحصر له من الفيديوهات والصور مفتوحة المصدر قابلة للاستخدام واعادة الاستخدام، تعديلات بسيطة ويصبح لديك فيدوهات خاصة بك مع موسيقى مجانية لاتعاقب عليها مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، ويوتيوب، وتيكتوك....الخ.

ماذا يحتوي الموقع pixabay وكيف اصل اليه؟


  • يحتوي على قائمة جاهزة للأقسام التالية:

  • صور GIF.
  • مؤثرات صوتية.
  • موسيقى.
  • مقاطع فيديو.
  • صور.
  • رسوم توضيحية.
  • مقاطع ثلاثية الابعاد.


كما يتضمن pixabay خانة للبحث عن محتوى معين مثلا قوالب وفيديوهات خاصة وقريبة من محتوى معين تريد ان تنشئ مقطعا له مثل الطبخ او البرمجيات او السياحة.


كم شخص يستخدم الموقع ومدى مصداقيته؟


يستخدم التطبيق يومياً في العالم حوالي 4.4 مليون شخص كلهم يجرون تعديلات خاصة بهم ويصبح المقطع او الصورة ملكهم بعد سحبها عبر الموقع pixabay للانتقال للموقع انقر في الاسفل على الرابط.


إنقر هنا للانتقال لموقع pixabay.