-->

محامي الطيار ابو اليسر يفاجئ محمد رمضان

الحكم على  الفنان محمد رمضان،سنة حبس وغرامة 20 الف جنيه مصري،وكفالة 10 آلاف جنيه

www.postspecial.net
الحكم على  الفنان محمد رمضان،سنة حبس وغرامة 20 الف جنيه مصري،وكفالة 10 آلاف جنيه


كشف مجدي حلمي محامي ورثة الطيار أشرف أبو اليسر، إنه لم يحدث أي اتصال أو تجاوب من قبل الفنان محمد رمضان بعد إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه في قضية الطيار الراحل.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": سنأخذ صورة من حكم المحكمة بإلزام محمد رمضان دفع 6 ملايين جنيه لورثة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر وسنبدأ في التنفيذ.

سيتم التنفيذ بالقوة الجبرية

وأوضح: في حال امتناع محمد رمضان عن تنفيذ الحكم سيتم التنفيذ بالقوة الجبرية سواء بإرادته أو بغير إرادته، وسيتعرض لعقوبة قانون متعلقة بغرامات التأخير.

وكانت محكمة النقض قضت في وقت سابق برفض الطعن المقدم من الدكتور أحمد الجندي المحامي وكيلًا عن الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت إلى وقفه عن العمل عام 2019.



قامت محكمة جناح الدقي،منذ ايام،بالحكم على  الفنان محمد رمضان،سنة حبس وغرامة 20 الف جنيه مصري،وكفالة 10 آلاف جنيه.


هذا وتوجهت المحكمة بالاتهام الى "محمد رمضان"بالسب والشتم والتحريض والاستهتار من طيار موقوف عن الطيران والنيل من شرف ومكانه الطيار في المجتمع وتوجيه الجمهور الى مسار معين وتشتيت الصوره الاجتماعيه.


مستغلا مواقع التواصل الاجتماعي في الاسائة للطيار "أشرف أبو اليسر"وادعى ابو اليسر بمطالبه بمبلغ 9 ونصف مليون جنيه مصري لسبه والتحريض عليه أثناء تصويره احد اعماله داخل مستشفى.

الحكم على  الفنان محمد رمضان،سنة حبس وغرامة 20 الف جنيه مصري،وكفالة 10 آلاف جنيه


حيث كانت المحكمة قد أجلت الجلسة رقم 119 لتاريخ سنة 2020، 6 اغسطس للنطق بالحكم النهائي وهي الدعوى المقامه من السيد أشرف ابو اليسر،وطالب ابو اليسر من محمد رمضان بتعويض قدره 25 مليون جنيه للتعويض عن الاسائة الادبية والمعنويه،بسبب عدة صور قام الفنان محمد رمضان بنشرها وهو يستهزء وهو على متن احد الطيارات التي يقودها ابو اليسر قآئلا "انها تجربة قيادة طائرة".

كما ذكرت المحكمة ان محمد رمضان قام باستغلال صور الموكل السيد ابو اليسر في الترويج لاغنيته الجديد تحت عنوان (مش بتفتش في المطار)، مستغلا صورة اشرف ابو اليسر الطيار المصري في احد مشاهده الاستعراضية في قيادة الطائرات المدنية.


قام محامو الطيران المدني ،بتقديم بلاغ على محمد رمضان واشرف ابو اليسر وابلاغ النائب العام المستشار المصري حمادة الصاوي بتقديمهم ببلاغ على محمد رمضان،واشرف ابو اليسر كابتن شركة سمارت للطيران واحالتهم للتحقيق


لان الفنان سلك سلوكا غير جيدا وشهر باحد المواطنين وان الطيار ابو اليسر قد بدأ بمزاولة مهنته وعرض اجهزة الملاحة والسيطرة الجوية للخطر وقام بقيادة الطائرة دون حصوله على اذن او رخصة قيادتها ومارس نشاطا مخالفا للانشطة الطيران المدني قبل الحصول على اذن من وزير الطيران المدني.

وتابع البلاغ:


بأن الفنان محمد رمضان قام بعمل مختص باعمال الطيران المدني دون الحصول على تصريح مسبق او موافقة او اذن من اي جهة تابعه للطيران المدني مما ادى بالاستهتار والاستخفاف بركاب الطيران المصري والنيل من هيبة الدولة وسمعة الطيران المصري،وهو ما أثر سلبا على تصنيف مصر بين الدول وجعل شركات الطيران العالمية ومنظمة الايكاو،تضع مصر في آخر الدول من ناحية الامآن الطيران مما يؤثر سلبا على سمعة واقتصاد البلاد.


مواضيع مشابه:



سعر الجنيه المصري امام الدولار والعملات الاجنبيه